Proposez un article إقترح مقالا

Contactez Nous sur l’address Email: portailmarocain@gmail.com

اترك تعليق

75 تعليقات على "Proposez un article إقترح مقالا"

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
mohamed
ضيف
من السيد محمد قاسمي ص.ب 86 جرادة 165 بلوك E حي أولاد سيد علي جــــــــــرادة 0674467099 إلـــــــــى الســــــيد : رئيس مؤسسة الوسيط للمملكة المغربية الرباط الموضـــــــــوع: شـــــــكاية سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد، تبعا للموضوع المشار إليه أعلاه والمتعلق بشكاية ضد مدير المستشفى الفارابي والمسؤول الرئيسي على المصلحة المالية بنفس المستشفى المسمى: مكاوي فإني أسرد عليكم الوقائع التي حتمت علي تقديم هذه الشكاية، قد تعرض والدي المزداد سنة 1922 لوعكة صحية على مستوى الدماغ، بتاريخ: 31/12/2014، على الساعة 13h بعد الزوال، تطلب نقله إلى المستشفى الإقليمي بجرادة، وبعد الكشوفات الطبية قرر الطبيب المعالج ارساله إلى مستشفى الفارابي بواسطة سيارة إسعاف… قراءة المزيد ..
bidoun
ضيف

ana chaba maghriibiya brit ntlab mina lmaseoulin bach tkoun chafafiya w lmisda9iya f lmobarayate wbache ywajdo forase chorl lchababe hit kayna wahad ta9a haila nta3 chabab ms foras l3amal mamtwafrache brit ntlab m raise lhokoma sayad bnkiran bach yawfi blwo3od dyalo l manh forase chorl wbrit nchir lwahad no9ta hiya ana chabab lmaghribi wa3i wmta9af ms bache kaytlonca wahad lconcour w kaycharak fih l alaaf w ftali katal9aha lmanseb wahad wla zouj kandan hadchi machi ma39oul hada lache brit ntlaaab bach bach tchofo mhal chabab lmaghribi w mercii

mohammed
ضيف
جزاء من علمونا !! (ضحايا النظامين ) في التعليم الإبتدائي بالخصوص. .وفي كل المؤسات التعليمية تقريبا. .وانت تلجها يطالعك اساتذة واستاذات ..على أبواب التقاعد. ..ترى على سحناتهم آثار العمل الدؤوب على مر السنين ..الذي اسدوه للوطن ولابناء الوطن..مئات ومئات من أبناء الشعب …مروا من هنا …مروا من فصولهم .. غرسوا فيهم مبادئ الحرية …علموهم مبادئ الحياة !!! منهم من صار من اطر الدولة في كل مناحيها !!! كدوا واجهدوا أنفسهم. ..اعطوا كل ما عندهم..الغالي والنفيس ..من أنفسهم بذلوا …من صحتهم بذلوا ..أدوا الأمانة. .بعزة نفس قل نظيرها….بإيمان قوي أن الله وحده الكفيل بهم !! ما يحز في النفس أن هؤلاء… قراءة المزيد ..
شرفي رضوان
ضيف
خنشلة : 15/03/2015 REDHOUANECHORFI@YAHOO.COM السيد : رضوان شرفي الى السيد : العنوان : ص- ب رقم 230 مكتب الى وزير السكن بالجمهورية حول رفض ملف طلبه للسكن الاجتماعي Oujda Portail: ولاية خنشلة – الجزائر: مواطن جزائري يبرق الى وزير السكن بالجمهورية حول رفض ملف طلبه للسكن الاجتماعي بريد حي الحسناوي 40018 – خنشلة الهاتف : 0662995786 الموضوع : طلب الاستفادة من سكن عمومي ايجاري لي الشرف ان اتقدم الى سيادتكم المحترمة بطلبي هدا و المتمثل في الاستفادة من السكن العمومي الايجاري وقد اودعت ملف طلب سكن ايجاري دو طابع اجتماعي بمصالح دائرة خنشلة مسجل تحت رقم 2150/2006 بتاريخ 20 جوان… قراءة المزيد ..
شريف قشطة
ضيف
انا مواطن فلسطيني من غزة ابلغ 19 من عمري حاصل على شهادة ثانوية عامة من عندنا لم اتزوج بعد ولكن اريد مساعدة مادية من اهل الخير والعز وكل ما اطلبه من الايدي الرحيمة هو مبلغ لا يقل عن 5000 دولار فقط لاغير وبناء على مشئية الله سوف أخذ المبلغ واتعلم به فورا دون نقاش واسافر للخارج للاكمال وللاطمئنان سوف ارسل لكم صور من الشهادات اليكم عبر الفاكس اكمالا لذلك اذا اردتم العطاء والبذل فارجو ان ترسلو المبلغ لي عبر رقم حوالة مالية عن طريق ويسترن يونيون او الاكس برس انا لا امتلك العديد من المعلزمات ولكن لا يوجد غيره والله… قراءة المزيد ..