700 ألف دولار قيمة تعاقُد الرجاء مع الليبي سند الورفلي

الرياضة
وجدة البوابة13 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
700 ألف دولار قيمة تعاقُد الرجاء مع الليبي سند الورفلي
رابط مختصر
هسبورت

أُسدل الستار على مسلسل عودة الدولي الليبي سند الورفلي، إلى فريق الرجاء الرياضي، بعدما تمكنت إدارة الأخير من حسم صفقة لاعبها القديم-الجديد وتعاقدت معه لموسمين أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مصادر “هسبورت”، فقد اجتاز سند الورفلي، صباح اليوم الجمعة، الفحص الطبي الروتيني بنجاح، حيث كانت الاختبارات الطبية آخر ما يفصله عن التوقيع في كشوفات الفريق لموسمين، بعدما حمل قميص نفس الفريق الموسم المنقضي على سبيل الإعارة قادما من الأهلي الليبي.

وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة الرجاء توصلت في البداية إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في أهلي طرابلس الليبي، من أجل ضم المدافع الورفلي بصفة نهائية، بعدما دفع الفريق المغربي 100 ألف دولار سددها للفريق الليبي على أن يحصل الورفلي على 600 ألف دولار في مدة عقده.

وكان اللاعب سالف الذكر قد حل عصر أمس الخميس، بمدينة الدار البيضاء، بغية إتمام إجراءات انتقاله إلى فريق الرجاء، بعدما استغنى الأخير عن خدمات المدافع المالي ساليف كوليبالي، الذي قدم أداء ضعيفا جعله محل انتقادات جماهير “النسور الخضر” كما شكل انتدابه انشقاقا وسط الإدارة التقنية بعد متابعة مستواه المتذبذب.

وفَشِلت إدارة الرجاء في وقت سابق في التوصل إلى حل مع نظيرتها بنادي الأهلي الليبي وهو ما حصل كذلك مع اللاعب الورفلي الذي كان قريبا من حمل ألوان قميص الترجي الرياضي التونسي، غير أن مطالب اللاعب المادية تسببت في تعثر الصفقة التي قدر لها أن تكون من نصيب الرجاء مجددا، بعدما تأكدت جميع الأطراف من حاجتها لإتمام هذه الصفقة على بعد 3 أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد المكتب المسير لـ”الخضر” بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون، مع المدافع المالي ساليف كوليبالي، لتعويض رحيل الورفلي، وبعد شهرين فقط من التعاقد معه تم الاستغناء عن خدماته بعدما توصل إلى اتفاق بالتراضي مع إدارة الرجاء، ليغادر بعدها أسوار المجموعة ما فتح باب العودة مجددا أمام المدافع الليبي.

وأكمل الرجاء عدد لاعبيه الأجانب المسموح له التعاقد معهم بضمه الورفلي بشكل نهائي، ليصبح رابع لاعب أجنبي في الفريق، بعد الكاميروني فابريس نغا، ومواطنه فابريس نغوما، الكونغولي مالونغو، مهاجم فريق تي بي مازيمبي الكونغولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.