6 ملايير سنتيما تدفع حمد الله لتجديد عقدِه لثلاثة مواسم مع النصر

الرياضة
وجدة البوابة27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
6 ملايير سنتيما تدفع حمد الله لتجديد عقدِه لثلاثة مواسم مع النصر
رابط مختصر
هسبورت

حَسَمَ الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الجدل الدائر حول مستقبله وقام بتجديد عقده لثلاثة مواسم رياضية رفقة النصر السعودي، اليوم الجمعة، بعدما رشحته عدة تقارير للخروج لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإيطالي.

واخْتَارَت إدارة النصر السعودي صفحة الفريق الرسمية على الموقع الاجتماعي “تويتر” لتعلن عن توصلها إلى اتفاق نهائي ورسمي مع حمد الله يقضي بتجديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة حتى يونيو 2022.

وأَوْضح بطل دوري محمد بنسلمان بأن الأمر قد حسم في إشارة إلى تجديد المهاجم السابق لأولمبيك آسفي لعقده، وغرد قائلا: “حسم الأمر.. حمد الله عالمي لثلاث سنوات قادمة”.*

وحسب مصادر سعودية قامت إدارة النصر الجديدة برفع الراتب السنوي للمهاجم المغربي إلى 25 مليون ريال سعودي (65 مليون درهم)، بدلا عن 11 مليونا و250 ألف ريال قبل تجديد عقده ومنعه من الرحيل سواء صوب أندية خليجية أخرى تتربص بخدماته أو صوب أوروبا.

وكَانَ الهداف التاريخي في موسم واحد للدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل (35 هدفا) قد طالب بتحسين راتبه قبل انتظامه في معسكر الفريق في دولة البرتغال، وتم بحث الأمر بين الإدارة والأعضاء الذهبيين، وخرج الجميع برأي يؤيد مطالب اللاعب.

يُشار إلى أن حمد الله تمكَّن من تسجيل 49 هدفا بقميص النصر الموسم المنصرم في مختلف المسابقات التي شارك فيها وتنتظر منه جماهير الفريق أن يقدم نفس الأداء أثناء الموسم الحالي وأن يقود المجموعة مجددا نحو تحقيق لقب الدوري المحلي والآسيوي في دوري الأبطال.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن