3 مسلسلات الخيال العلمي ستدمن على مشاهدتها

294603 مشاهدة

تعد سلسلة ال 100 أو  “The 100” من المسلسلات الأكتر متابعة و إدمانا. تبت سلسلة ال 100 على قناة س دابليو الأمريكية حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول مصير البشر على كوكب الأرض بعدما تعرض الكوكب لحرب نووية جعلت المعيشة على سطحه مستحيلة، وانتقال البشر للعيش على سطح مجمع سكني فضائي، تحت نظام صارم يحمي أسباب أستمرار المعيشة على هذا المجمع. بعد أكثر من 97 عام، ولسبب ما (بدون حرق) يتم أرسال مجموعة من الشباب إلى الأرض لإعادة اكتشاف الكوكب وتقصي إمكانية العودة للعيش عليه، علماً بأن بعض مناطق الكوكب لا تزال مشبّعة بالاشعاعات النووية.

محطة الفضاء الأرك The Ark
محطة الفضاء الأرك The Ark

مفقودين أو “Lost” مسلسل تلفزيوني أمريكي وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الناجين من حادث تحطم طائرة الذين يجبرون على العمل معا لانهم وجدو أنفسهم في جزيرة مهجورة و غامضة و بدون مساعدة.في البداية سيبدو كمسلسل عادي للبقاء على قيد الحياة، ولكن سرعان ما تمتزج بعض عناصر الخيال العلمي و السفر في الوقت، وأشباح، وحوش الدخان، إلخ.

مفقودين Lost
مفقودين Lost

“” ما الذي يجعلنا بشرا؟ “هذا المسلسل يتساءل هذا السؤال مرارا وتكرارا.  غلكتكة بتلستر Battlestar Galatica هي سلسلة خيال علمي رائعة، تحكي حكاية من المعارك بين البشر والروبوتات من أجل السيطرة على الأرض. يتم عكس الأدوار. الروبوتات هي التي تتعرض الإنسانية في أكثر الأحيان، وتتلاشى الاختلافات بين البشر والآلات.

إذا لم تكن قد شاهدت هذا المسلسل، فلم يفتك الأوان بعد. كل شيء إبتدأا من القصة و التمثيل، التأثيرات المرئية، إلخ. كلها تمت بعمل مذهل للتعبير عن صراعات الحياة.

غلكتكة بتلستر Battlestar Galatica
غلكتكة بتلستر Battlestar Galatica
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.