3 أندية فرنسية تتسابق للظفر بخدمات النجم المغربي بوفال

الرياضة
وجدة البوابة13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
3 أندية فرنسية تتسابق للظفر بخدمات النجم المغربي بوفال
رابط مختصر
هسبورت

ربطت تقارير إعلامية فرنسية مستقبل الدولي المغربي سفيان بوفال، بالعودة إلى الدوري الفرنسي أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجربة قضاها بقميص سيلتا فيغو الإسباني، الذي استقدمه على سبيل الإعارة من فريق ساوبهامبثون الإنجليزي الموسم المنقضي.

ووفق مصادر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن المهاجم المغربي مرشح بقوة للعودة إلى الدوري الفرنسي على شكل إعارة من ناديه ساوتهامبثون، أو بشراء عقده نهائيا بعد مستواه الطيب الموسم المنقضي رفقة سيلتا فيغو الإسباني.

وأضاف المصدر ذاته، بأن إدارة أولمبيك مارسيليا مهتمة بشكل جدي بخدمات اللاعب بوفال وهو ما يسري على نظيرتها من نادي نيس، التي تمني النفس بدورها بالظفر بخدمات اللاعب أثناء الموسم المقبل بعدما حدد فريقه الإنجليزي قيمته ماليا في 16 مليون أورو.

وأبدى مسؤولو بوردو الفرنسي كذلك رغبتهم في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء نهاية الموسم، في وقت أشارت فيه التقارير إلى أن إدارة سيلتا فيغو تريد الاحتفاظ كذلك بخدمات بوفال وتطالب إدارة ساوتهامبثون بتخفيض ثمن بيعه إلى النصف حتى تتمكن من شراء عقده.

=ويرغب النجم المغربي في خوض مسابقة أوروبية أثناء العام المقبل، وهو ما سيصعب المهمة على الأندية الطامحة إلى ضمه ولا تشارك في المسابقات القارية سواء مسابقة دوري الأبطال أو اليوروبا ليغ في وقت يصب ذلك في مصلحة مارسيليا الفرنسي.

وانتهت مدة إعارة بوفال للنادي الإسباني يوم 30 يونيو، وأصبح الآن مطالبا بالعودة إلى ساوثهامبتون، إذ يرتبط معه بعقد يمتد حتى 2021.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن