12 مليون دولار تقرب الإدريسي من تجربة جديدة في إيطاليا

الرياضة
وجدة البوابة2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
12 مليون دولار تقرب الإدريسي من تجربة جديدة في إيطاليا
رابط مختصر
هسبورت

اقْترَب فريق تورينو الإيطالي من التعاقد مع الدولي المغربي أسامة الإدريسي، مهاجم أزد الكمار الهولندي، وذلك على بعد ساعات قليلة من غلق نافذة الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية.

ووِفق ما ذكرته مصادر إيطالية من بينها الصحفي الإيطالي ألفريدو پيدولا، فإن المفاوضات بلغت مراحلها المتقدمة بين إدارتي أزد الكمار وتورينو، بخصوص التعاقد مع الجناح المغربي إذ يرغب الطاقم التقني للنادي الإيطالي في تعزيز الخط الأمامي بخدماته.

وكَشفت المصادر دائما، عن تفاؤل كبير يسود محيط تورينو، بخصوص إتمام التعاقد مع المهاجم المغربي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، حيث ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة في بقاء أو رحيل الجناح المغربي.

وعَرَض فريق تورينو 12 مليون دولار مقابل بيع عقد الإدريسي الممتد حتى 2022 وهو ما وافقت عليه إدارة ألكمار إذ أبدت استعدادها للتخلي عن خدمات المهاجم المغربي الشاب والبالغ من العمر 23 عاما، وفق المصادر سالفة الذكر.

ويبصُم المهاجم المغربي الذي لم يختره البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، ضمن لائحته النهائية التي ستخوض مباراتين وديتين أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير لمدينة مراكش، على انطلاقة قوية هذا الموسم في الدوري الهولندي بعدما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف رفقة ناديه ألكمار الذي استقدمه الموسم قبل الماضي قادما إليه من فريق غرونينغن الهولندي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن