‪ مراد باتنا يكشف أسباب اختياره رسميا للجزيرة الإماراتي‬

الرياضة
وجدة البوابة3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
‪ مراد باتنا يكشف أسباب اختياره رسميا للجزيرة الإماراتي‬
رابط مختصر
هسبورت

عزز فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع الدولي المغربي مراد باتنا, بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد, في صفقة انتقال حر, أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء تعاقد الفريق الإماراتي مع المهاجم المغربي بحكم المميزات التكتيكية والفنية, التي يملكها النجم السابق لفريقي حسنية أكادير والفتح الرباطي, إذ يتسم بمرونة تكتيكية ولديه القدرة على أداء جميع وظائف الهجوم بدرجة كبيرة.

وسينضم الوافد الجديد لقامة الفويلانانانيانانيات العالمالاناتاناات الاسامات العالية

وعقب انتقاله رسميا إلى فريقه الجديد, لم يخف باتنا سعادته بخوض هذه التجربة رفقة الجزيرة, وتحدث للموقع الرسمي للنادي قائلا: “سعيد للغاية بانضمامي لناد عريق وفريق كبير مثل الجزيرة, الذي يتمتع بسمعة عالمية جيدة, بعد مشاركته المميزة في كأس العالم للأندية”.

وعن أسباب اختياره الانضمام إلى فريق الجزيرة رغم توصله بعروض مغرية من الدوري التركي، كما كان مرشحا للعودة إلى الدوري المغربي الاحترافي، أبرز قائلا:” قررت الانضمام إلى هذا الفريق بسبب سعيه الدائم للمنافسة على المراكز المتقدمة والأدوار النهائية في البطولات والمسابقات التي يشارك فيها، ويمتلك مجموعة رائعة من أفضل اللاعبين المحليين والدوليين”.

وأضاف باتنا:” كما أن الجزيرة يمتلك بنية تحتية عالمية المستوى، ولديه أكاديمية هي الأفضل في المنطقة، وجميع هذه الأسباب دفعتني للموافقة على الانضمام لهذا النادي الرائع، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مسؤولي النادي والفريق والمشجعين، وأعد الجميع بأنني سأقدم كل ما أملك من إمكانات وخبرات لمساعدة المجموعة على تحقيق جميع أهداف الموسم المقبل”.

من جانبه، أكد يورغن ستريبل، مدرب الفريق، بأنه يثق كثيرا في الوافد الجديد وقدرته على الظهور بشكل جيد في المنافسات المحلية والخارجية التي يشارك فيها أثناء الموسم المقبل.

وأردف مدرب الجزيرة قائلا: » أملك ثقة كبير في اللاعب باتنا, وأعرف أنه سيقدم مستويات جيدة مع المجموعة, لأنه لاعب يمتلك إمكانات كبيرة, سواء على المستوى الفردي أو الجماعي, وسيقدم الإضافة المطلوبة في خط الهجوم وفي الوسط أيضا, ويتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الإماراتي (لعب مع الإمارات والوحدة سابقا) a été mis à jour

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن