‪ فريق إماراتي يَصدِم بوصوفة ويرفُض التعاقد معه لـ"تقدّمه في السن"

الرياضة
وجدة البوابة13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
‪ فريق إماراتي يَصدِم بوصوفة ويرفُض التعاقد معه لـ"تقدّمه في السن"
رابط مختصر
هسبورت

رفض أحد أندية وسط الترتيب بدوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) التعاقد مع مبارك بوصوفة، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، بحجة التقدم في العمر لدى نجم “الأسود” المعتزل اللعب دوليا.

ووفق مصادر إماراتية من بينها صحيفة “الإمارات اليوم”، فقد صدم وكيل أعمال النجم المغربي بسبب ردة فعل أحد الأندية الإماراتية التي كان قد عرض عليها خدمات موكله بالمركاتو الحالي.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أحد أندية وسط الترتيب الإماراتية رفضت العرض بذريعة تقدم بوصوفة في العمر، مما صدم وكيل أعماله، إذ أثناء أقل من شهر سيبلغ اللاعب المولود في هولندا الـ35 من عمره.

ويفكر بوصوفة، الذي تألق بشكل لافت بقميص المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا المقامة بمصر، في العودة إلى دوري الخليج العربي بعد انتهاء عقده مع الشباب السعودي، ليصبح بذلك لاعبا حرا.

وسبق للخبير بوصوفة أن تألق بقميص الجزيرة الإماراتي قبل انتقاله لارتداء شعار نادي الشباب السعودي الذي استقدمه المركاتو الماضي بعرض يمتد لستة أشهر ورفض التمديد له بنهاية الموسم المنصرم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.