‪خميس رودريغيز يُقرّب حكيم زياش من نابولي الإيطالي

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
‪خميس رودريغيز يُقرّب حكيم زياش من نابولي الإيطالي
رابط مختصر
هسبورت

حدّدت إدارة فريق الجنوب الإيطالي “نابولي” الدولي المغربي حكيم زياش، كخيار مناسب ومثالي للتعاقد معه أثناء المركاتو الصيفي الحالي، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للمجموعة المتعطشة للعودة إلى منصات التتويج ابتداء من الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكره موقع “كالشيو مركاتو” الإيطالي، فإن المكتب المسير لفريق نابولي يرى في النجم المغربي زياش بديلا مثاليا للتعاقد معه فور تعثر صفقة انضمام الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي لعب الموسم المنقضي بقميص العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

وأضاف المصدر دائما، بأن القيمة السوقية للاعب زياش والتي لا تتعدى 30 مليون أورو، شجعت إدارة نابولي على الدخول بقوة من أجل حسم الصفقة وضم نجم الأسود أثناء المركاتو الصيفي الحالي لتقوم بتعويض فشلها في صفقة النجم الكولومبي.

ويأمل مسؤولو فريق الجنوب الإيطالي في إتمام ما فشلت فيه إدارة أيس روما في وقت سابق، عندما كانت على مرمى حجر من إنهاء التعاقد مع المايسترو المغربي، غير أن الإسباني مونتشي، المدير الرياضي السابق للفريق، فاجأ الكل وغير رأيه وفضل التعاقد مع الأرجنتيني خافيير باستوري.

جدير بالإشارة إلى أن حكيم زياش، انضم “الاثنين” إلى مران فريقه أياكس تأهبا للموسم المقبل ولملاقاة باوك أثينا بطل اليونان ضمن الدور الثالث بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

ويستهل رفاق زياش مشوارهم الأوروبي في الموسم الجديد عن طريق الدور الثالث من التصفيات، على ملعب باوك، الذي توج بالدوري اليوناني في الموسم المنقضي دون تلقي أي هزيمة، في أحد يومي السادس والسابع من غشت، بينما تقام مباراة الإياب في أمستردام في 13 غشت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.