‪خالد بوطيب يقترب من خوض تجربة احتراف جديدة في السعودية‬

الرياضة
وجدة البوابة31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
‪خالد بوطيب يقترب من خوض تجربة احتراف جديدة في السعودية‬
رابط مختصر
هسبورت

يقترب الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك المصري لكرة القدم، من خوض تجربة احترافية جديدة بالدوري السعودي الممتاز، بعدما بات مستقبله مرتبطا بالخروج من الأبيض المصري، لعدم اقتناع الطاقم التقني بمستواه المقدم الموسم المنقضي.

وحسب مصادر مصرية، فقد تلقى المهاجم المغربي الدولي المغربي عرضا من أحد وكلاء اللاعبين من أجل تسويقه في دوري محمد بنسلمان، بعرضه على نادي الوحدة، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الجارية، ما سيمكنه من خوض تجربة جديدة في الدوري الخليجي.

وأوضحت المصادر ذاتها، بأن إدارة الزمالك المصري لا تمانع في خروج اللاعب، كما أخبرت بوطيب شخصيا بموافقتها على رحيله إلى الدوري السعودي، وربطت ذلك بشرط واحد وهو أن يقدم النادي، الذي يرغب في الحصول على خدماته، عرضا رسميا أثناء الميركاتو الحالي.

ويريد الطاقم التقني لفريق الزمالك التخلص من خالد بوطيب مقابل التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر مكانه (مراد باتنا أو محمد أوناجم)، لاسيما في ظل خروج مواطنه حميد أحداد ورحيله على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء لفريق الرجاء الرياضي، بينما استقدمت الإدارة المهاجم أشرف بنشرقي من الهلال السعودي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم.

يشار إلى أن خالد بوطيب كان قد انتقل إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد يمتد لفترة 3 مواسم ونصف الموسم مقابل مليون و500 ألف أورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.