‪جثة شابة في عقدها الثالث تستنفر درك قلعة مكونة‬

وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
‪جثة شابة في عقدها الثالث تستنفر درك قلعة مكونة‬
رابط مختصر

اهتزت جماعة سوق الخميس دادس، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تنغير، صباح اليوم الأحد، على وقع العثور على شابة في عقدها الثالث مشنوقة داخل غرفة منزل أسرتها بدوار أمزوغ، بواسطة “فولار”.

وفي تفاصيل القضية، وفق ما أكده مصدر من السلطة المحلية، فإن الشابة “س.ز” عثر عليها مشنوقة بواسطة غطاء رأس مربوط بإحدى نوافذ منزل أسرتها، ما أثار هلعا وسط أسرتها، وخاصة شقيقتها التي عاينت الجثة لأول مرة.

وأفاد المصدر ذاته، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، بأن شقيقة الهالكة فوجئت لحظة دخولها إحدى الغرف بجثة أختها “مربوطة” إلى النافذة بواسطة “فولار”، وهو ما دفعها إلى إخبار باقي أفراد الأسرة وعناصر الدرك الملكي بقلعة مكونة، التي حلت على الفور بالمكان، إلى جانب عناصر الوقاية المدنية وممثلي السلطة المحلية

وجرى فتح تحقيق معمق لمعرفة ملابسات الوفاة، كما جرى التقاط صور للجثة، ونقلها بناء على تعليمات النيابة العامة إلى مستودع الأموات بورزازات، من أجل التشريح لتحديد أسباب الوفاة “الغامضة”.

واستنفر هذا الحادث، وفق المصدر نفسه، مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة، وفرقة من الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية، مشيرا إلى أن مصالح الدرك رافقت شقيقة وشقيق الهالكة إلى المركز لتعميق البحث معهما لفك لغز هذه الوفاة الغامضة، خصوصا أن النافذة التي وجدت عليها الجثة لا تعلو عن الأرض سوى بمتر ونصف.

المصدرعبد الإله بسكمار*

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن