يوم إعلامي تكويني لفائدة المؤطرين التقنيين في ميدان كرة القدم بالجهة الشرقية وجدة: عبدالقادر كتـــرة

14338 مشاهدة
وجدة: عبدالقادر كتـــرة: تنظم جمعية “شباب ثقافة ورياضة” وجمعية قدماء لاعبي المولودية الوجدية يوما إعلاميا تكوينيا، يوم الجمعة 18 دجنبر الجاري بقاعة الرياض للحفلات بشارع علال الفاسي بوجدة، لفائدة المؤطرين التقنيين في ميدان كرة القدم بالجهة الشرقية مع مشاركة استثنائية للأطر التقنية بمدينة تازة.ينشط ويؤطر هذا اليوم الإعلامي والتكويني صباحا “جان بيير مورلان” المدير التقني للفريق الوطني في موضوع تكوين الأطر حسب التوجهات الأخيرة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما يؤطر نشاط بعد زوال نفس اليوم ناصر لاركيط مدير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمداخلة في مجال التكوين التقني والتكتيكي للفئات الصغرى.

Jean Pierre Morlans directeur technique de l'equipe national
Jean Pierre Morlans directeur technique de l'equipe national

وينظم هذا اليوم الدراسي بتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم وعصبة الشرق لكرة القدم والمديرية الجهوية لوزارة الشبيبة والرياضة والمندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية. كما تجدر الإشارة إلى أن نشاط هذا اليوم الإعلامي والتكويني يجمع لأول مرة الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة وجدة وبالجهة الشرقية.

وعلى هامش هذا النشاط، ينظم صباح يوم السبت 19 دجنبر الجاري دوريا في كرة القدم يجمع بالمركب الشرفي بمدينة وجدة 8 فرق أربعة منهم لجمعيات وأربعة آخرون للمدارس من مدينة وجدة.

Larguette Nacer
Larguette Nacer

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz