يوفينتوس يتربص ويراقب أشرف حكيمي لاقتناصه في "المُستقبل"

الرياضة
وجدة البوابة2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
يوفينتوس يتربص ويراقب أشرف حكيمي لاقتناصه في "المُستقبل"
رابط مختصر
هسبورت

حدد فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دوتموند، كأبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى مجموعة الإيطالي ماوريسيو ساري، أثناء السنوات القليلة المقبلة.

وحسب ما كشفت عنه مصادر إيطالية من بينها موقع “كالشيو ميركاتو”، فإن فريق يوفنتوس يراقب المغربي أشرف حكيمي ومهتم جدا بخدماته، ولكنه لن يتخذ الآن أي خطوة بخصوص التعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن قرار إدارة “السيدة العجوز” يعود إلى أن المدافع المغربي الشاب يلعب مع دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، كما أن عقده مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2021.

كما يرغب اليوفي في التعاقد مع حكيمي بحكم أنه لاعب جوكر يجيد اللعب كظهير في الرواقين الأيمن والأيسر، ويعتبر بطل الدوري الإيطالي من بين الأندية التي تعتمد كثيرا على صعود الأظهرة لتقديم الدعم الهجومي للخط الأمامي.

ويركز يوفنتوس على ضم اللاعبين المميزين في صفقات مجانية، بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم السابقة، وهو ما جعله يتربص بأشرف حكيمي الذي تم تصعيده إلى الفريق الأول لريال مدريد أثناء عام 2017، قبل أن ينتقل إلى دورتموند معارًا لفترة موسمين في صيف 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.