يوفيتش يتدرب منفردا عقب عودة الريال للمدينة الرياضية

الرياضة
وجدة البوابة1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
يوفيتش يتدرب منفردا عقب عودة الريال للمدينة الرياضية
رابط مختصر
هسبورت

تدرب مهاجم ريال مدريد، الصربي لوكا يوفيتش الذي أصيب في مباراة الدربي أمام أتلتيكو مدريد ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، منفردا على العشب على هامش المران الجماعي الذي أجراه الملكي بالمدينة الرياضية عقب انتهاء مشاركته في كأس أودي الودية بألمانيا.

وكان يوفيتش الذي انضم لريال مدريد هذا الصيف، قد أصيب في الكاحل الأيسر إثر اصطدامه بحارس الأتلتي، السلوفيني يان أوبلاك أثناء المباراة التي انتهت بفوز الروخيبلانكوس (7-3) السبت الماضي.

وتدرب أيضا على العشب اللاعبين الذي عادوا من ميونخ حيث خاض الفريق بطولة كأس أودي التي حصل فيها الريال على المركز الثالث بعدما سقط الثلاثاء أمام توتنهام بهدف دون درد وفاز الأربعاء على فنربخشة التركي (5-3).

أما البرازيليان كاسيميرو وميليتاو والكولومبي خاميس رودريغيز الذين انضموا للفريق متأخرا بسبب مشاركتهم في كوبا أمريكا، فبدأوا بالتدرب مع المجموعة ثم استكملوا بشكل منفرد حيث أجروا تدريبات خاصة.

على جانب آخر، يواصل المصابون ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي وإبراهيم دياز والحارس البلجيكي تيبو كورتوا عملية التعافي كل من إصابته، فيما أجرى آخر اثنان تمرينات منفردة على أرض الملعب.

وسيعود الفريق للمران السبت في جلسة تدريبات مغلقة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن