يوفنتوس وميلان وريال مدريد تسعى وراء كامبانا

الرياضة
وجدة البوابة16 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
يوفنتوس وميلان وريال مدريد تسعى وراء كامبانا
رابط مختصر
هسبورت

يأتي كل من يوفنتوس وإيه سي ميلان وريال مدريد في مقدمة الأندية الأوروبية المهتمة بالحصول على توقيع المهاجم الإكوادوري ليوناردو كامبانا، ويتعين عليها في الأسابيع المقبلة ما إذا كانت ستضمه في الموسم المقبل.

ويتردد اسم كامبانا، الذي يرتدي قميص برسلونة دي جواياكيل، حاليا في القارة العجوز، بعد المستوى الطيب الذي قدمه في بطولة أمريكا الجنوبية للناشئين تحت 20 عاما التي أقيمت في تشيلي مطلع العام الجاري، حيث كان هداف البطولة بستة أهداف، ثم مشاركته في مونديال الشباب ببولندا.

وذكرت وسيلة إعلامية إيطالية هذا الأسبوع أن نابولي عرض خمسة مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وهو العرض الذي صرحت مصادر مقربة من اللاعب لوكالة (إفي) بأنه “صحيح نسبيا”.

وأضافت نفس المصادر “هناك اهتمام، لم يجر حديث عن المال”، مؤكدة أن هناك أيضا اهتماما “قويا” من جانب اليوفي والميلان والريال.

ويمثل اللاعب البالغ من العمر 19 عاما بالكاد، البرازيلي فردريكو بينا الذي تواجد الأسبوع الماضي في أوروبا للقاء ممثلي هذه الفرق الثلاثة.

ووصف وكيل اللاعبين بينا قبل أشهر أثناء مقابلة مع (إفي) كامبانا بأنه لاعب “يجمع بين إمكانات زلاتان إبراهيموفيتش وتييري هنري”.

ومن بين الأندية الأخرى التي يعتقد أنها ترغب في الحصول على توقيع اللاعب الإكوادوري، يظهر كل من برشلونة وإشبيلية وإنترميلان وبنفيكا وأميريكا المكسيكي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن