يوسف الجبلي يغادر هولندا وينتقل رسميا إلى الفيصلي السعودي

الرياضة
وجدة البوابة23 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
يوسف الجبلي يغادر هولندا وينتقل رسميا إلى الفيصلي السعودي
رابط مختصر
هسبورت

عَزّز فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع المغربي يوسف الجبلي، قادما من فريق دي غرافشاب الهولندي، أثناء الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الفريق السعودي توصله إلى اتفاق نهائي ورسمي مع اللاعب الجبلي، أفضى إلى توقيعه لموسمين في كشوفات النادي، بعد تجربة احترافية خاضها رفقة نادي دي غرافشاب وإف سي لايندن الهولنديين.

وتعاقد الفيصلي السعودي مع الجبلي بعدما اجتاز الفحص الطبي الروتيني بنجاح، لتقوم إدارة النادي برئاسة فهد بن عبد المحسن المدلج بتوقيع عقد اللاعب بشكل رسمي ولمدة موسمين.

وجاء تعاقد ممثل الكرة السعودية مع اللاعب الجبلي والبالغ من العمر 26 سنة، من أجل تعزيز خط الوسط وتقويته، بعدما استقر الطاقم التقني على خيار اللاعب المغربي بحكم الخبرة الكبيرة التي راكمها عن طريق مسيرته الاحترافية وبعد السمعة الطيبة التي تركها المحترفون المغاربة بدوري محمد بنسلمان.

كما وقعت إدارة النادي مع اللاعب أحمد أشرف قادما من الهلال بنظام الإعارة لموسم واحد، بالإضافة إلى توقيع عقود احترافية تمتد لـ 5 مواسم مع ثلاثي الفريق عبد الله أحمد الحسن، مشعل خير الله صبياني وأحمد عطا الله العنزي.

ويتصدر اللاعبون المغاربة قائمة الأسماء الجديدة الذين تعاقدت معهم أندية الدوري السعودي (تم التعاقد مع أكثر من 50 لاعب أجنبي جديد يمثلون 24 دولة يخوضون تجربتهم الأولى في السعودية) بحضور 8 لاعبين مغاربة، مقابل 5 لاعبين من تونس ومثلهما من البرازيل وأربعة جزائريين وسنغاليين ولاعبان من البوسنة وكولومبيا والبرتغال ولاعب واحد من دول كوريا الجنوبية وتشيلي وصربيا وإفريقيا الوسطى والكاميرون ومالي وبنين وهولندا وبولندا وغانا والأرجنتين والغابون ومدغشقر ونيجيريا وأستراليا وكوراساو.

يشار إلى أن فريق الفيصلي سيستهل مشواره في الدوري السعودي للمحترفين غدا السبت، عندما سيلاقي فريق الفيحاء، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق أثناء المواجهة التي ستجرى فوق أرضية ملعب “ملعب مدينة المجمعة الرياضية”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن