ياسين ادمبارك يحرز لقب الدوري السنوي للنادي الملكي لكرة المضرب بمراكش

96524 مشاهدة

وجدة البوابة – و م ع: أحزر اللاعب ياسين ادمبارك، أمس الأحد بمراكش، لقب الدوري السنوي للنادي الملكي لكرة المضرب بمراكش.

وجاء فوز اللاعب ادمبارك، المنتمي للاتحاد الرياضي للسككيين بالمغرب، بعد تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب حسن ندايشيمي من مركز الاتحاد الدولي لكرة المضرب بجولتين لصفر 6/2 و7/5 .

وفي صنف السيدات عاد اللقب للاعبة لينا كوستال، المنتمية لنادي السككيين بالمغرب، بعد أن انتصرت، وبصعوبة، على اللاعبة زينب هواري من نادي أولمبيك البيضاوي بجولتين لواحدة (3/6 و6/3 و7/5) مؤكدة بذلك سيطرة نادي السككيين بالمغرب على منافسات هذا الدوري.

وقال رئيس النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش عزيز التفنوتي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا الدوري تميز بمستوى عال وخاصة بمشاركة لاعبين من المركز الجامعي لكرة المضرب ومركز الاتحاد الدولي لكرة المضرب الذي يضم خيرة اللاعبين الأفارقة.

وشارك في هذا الدوري، الذي نظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، 176 لاعبا في فئة الذكور و60 لاعبة في فئة الإناث، ضمن السبورتين التأهيلية والنهائية.

يذكر أن منافسات السبورة النهائية الخاصة بفئة 11 – 14 سنة (فردي ذكور وإناث وزوجي ذكور وإناث) في إطار الدوري السنوي للنادي الملكي لكرة المضرب بمراكش ستجرى يومي 11 و12 يناير الجاري.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz