ولاية أمن وجدة تتمكن من إيقاف مروج ” القرقوبي ” بحي هكو وبحوزته أكثر من 320 قرص

21834 مشاهدة

وجدة: عبد الرزاق بونشوشن/ وجدة البوابة: وجدة في 17 مارس 2013، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن وجدة من إيقاف أحد مروجي الأقراص المهلوسة كان ينوي ترويجها بمجموعة من النقط بمنطقة سيدي يحي وبالخصوص حي المستقبل ” حي هكو سابقا ” . حيث قدرت بأكثر من 320 قرص. ووصفت مصادر عملية إعتقال المتهم بالصعبة نظرا للحيطة والحذر الذي كان يميز تحركاته رغم أن الحي المذكور لا يتوفر على منطقة أمنية إلا من المنطقة السادسة والتي تبعد عن التجمع السكني الكبير حيث تعتبر منطقة سيدي يحي أكبر تجمع سكاني بعد حي لازاري .

وحسب نفس المصدر فإن الحملات التطهيرية الأخيرة التي تقوم بها عناصر الشرطة القضائية بجل الأحياء الشعبية جعلته يتعمد عدم الظهور وعدم التعامل مع الزبناء الغرباء عن الحي من غير الزبناء الأوفياء . هذا وقد قام عنصرين من الشرطة القضائية بضرب حراسة ومراقبة من بعيد لحي هكو ولمدة تفوق يومين وذلك محاولة منهما لإلقاء القبض على المتهم مروج القرقوبي في حالة تلبس وهو ما حصل يوم الأربعاء الماضي حين تم محاصرة المعني بالأمر وشل حركته ووضع الأصفاد على يديه ونقله إلى مقر ولاية أمن وجدة لإستكمال التحقيق .

وعلاقة بالموضوع ومن خلال الحصيلة الإجمالية لمصالح الأمن بوجدة خلال الفترة الممتدة من فاتح يناير إلى غاية منتصف شهر مارس فقد تم حجز أكثر من 1500 أقراص طبية مخدرة سعيا من المصالح المذكورة للحد من ترويج هذه السموم في المجتمع نظرا لخطورة عواقبها وما يمكن أن تخلفه من حوادث وجرائم يكون ورائها غالبا تناول القرقوبي . وقد إستحسن سكان حي المستقبل هذه الخطوة نظرا لتفشي ظاهرة تناول القرقوبي وسط شباب منطقة سيدي يحي .

ولاية أمن وجدة تتمكن من إيقاف مروج " القرقوبي " بحي هكو وبحوزته أكثر من 320 قرص
ولاية أمن وجدة تتمكن من إيقاف مروج ” القرقوبي ” بحي هكو وبحوزته أكثر من 320 قرص

عبد الرزاق بونشوشن

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz