ولاية أمن وجدة تباشر عمليات نوعية خلال 48 ساعة الأخيرة: تدعيم المقاربة الاستباقية للوقاية من الجريمة و مكافحة كل مظاهر الجنوح و الإنحراف

18909 مشاهدة

في إطار تنزيل الإستراتيجية الأمنية الرامية إلى محاربة الجريمة بشتى أنواعها بهدف تعزيز الحضور الأمني بالشارع العام، باشرت ولاية أمن وجدة عمليات نوعية خلال 48 ساعة الأخيرة شاركت فيها مكونات ولاية امن وجدة حيث أسفرت هذه العمليات عن النتائج التالية:

عدد الأشخاص الموقوفين من اجل مختلف الجنايات و الجنح: 519

عدد الأشخاص الموقوفين في حالة تلبس: 414

عدد الأشخاص المبحوث عنهم الموقوفين:105

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار القضايا عن حجز:1719 قرص طبي مهلوس، 482 قنينة من الخمور المهربة، 01 غرام من الكوكايين و 450 لتر من البنزين.

في مجال السلامة المرورية فقد مكنت إجراءات المراقبة التي اعتمدتها شرطة المرور من: المبلغ المحصل عليه 208350 درهما،المخالفات414 و من إيداع56 مركبة و13 دراجة نارية لمخالفتها القانونية ذات الصلة بالسير والجولان.

كما تندرج هذه العمليات و الإجراءات الأمنية من جهة أخرى في سياق الجهود المكثفة و المتواصلة التي تبذلها مختلف مكونات ولاية امن وجدة من اجل تدعيم المقاربة الاستباقية للوقاية من الجريمة و مكافحة كل مظاهر الجنوح و الإنحراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.