وفــاء الدريـوش يحرز لقب بطولة العصبة ويصعد الى قسم الهواة بعد لقاء شاق أمام نهضة وجدة

85886 مشاهدة

الدريوش/ وجدة البوابة: لحساب مباراة السد الفاصلة لتحديد بطل عصبة الشرق لكرة القدم عن القسم الشرفي الأول والمؤهلة الى قسم الهواة حرف باء،احتضن الملعب البلدي بمدينة زايو ظهر يوم الأحد 8 يونيو الجاري،مباراة في هذا الاطار جمعت بين وفاء الدريوش ونهضة وجدة،وذلك بقيادة الحكم الوطني عبد الرحيم اليعقوبي،وامام أنظار جمهور غفير قدر بحوالي 1500 متفرج.

 
بداية المباراة كانت لفائدة الوفاء،حيث شن لاعبوه سيلا من الفرص بلغ مجموعها 8 فرص الى غاية الدقيقة ال 20،ابرزها تلك التي ارتطمت بالعارضة وكانت من رجل اللاعب محمد الشعيبي.
 
بالمقابل ظهر الفريق الوجدي بوجه طغى عليه الحذر الشديد،ولم يقم سوى بمحاولات قليلة لم تكن بالمستوى الذي يشكل الخطر على مرمى الحارس محمد الزويرشي.
 
وفي الدقيقة ال40 من الجولة الأولى جاء الهدف الأول في اللقاء وكان لفائدة الوفاء،من تسجيل اللاعب محمد شهبون،هدف حرك لاعبي فريق النهضة الذين اجتاحوا مربع عمليات الفريق الدريوشي لكن من دون جدوى لتنتهي الجولة الاولى على وقع هدف وحيد للوفاء.
 
في الشوط الثاني والذي يعرف بجولة المدربين،ظهر الفريق الوجدي أكثر حضورا حيث بادر بقوة الى خلق مجموعة من الفرص،على اثرها استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 وذلك امام تراجع غير مرتقب للوفاء.
 
واستمر الفريق الوجدي في تكثيف هجماته على مرمى ومنطقة الوفاء في معظم مراحل الشوط الثاني،وكانت ابرز فرصة للنهضة في الدقيقة ال 88 حيث كاد ممثل وجدة أن يحسم الأمور ويقضي على آمال الوفاء،لكن كرة القدم أحيانا تحسم في جزئيات وقد تكون من انصاف الفرص،وذلك ما حدث حيث تمكن فريق الوفاء من تسجيل هدف ثمين في الوقت بدل الضائع،بواسطة اللاعب عبد الصمد،لتنتهي المواجهة بفوز الوفاء بهدفين لهدف،فوز مكنه من تحقيق لقب بطولة العصبة وبالتالي الصعود الى قسم الهواة حرف باء.
 
وبهذا الانجاز يعيد فريق الوفاء الرياضي كرة القدم بالدريوش الى سكتها الصحيحة من خلال تبوء درجة قسم الهواة،الذي سبقه اليه فريق شباب الدريوش الذي لعب مواسم بالقسم الأول هواة من قبل.
 

جدير بالذكر أن أحداث شغب وقعت مباشرة بعد نهاية المباراة كان وراءها بعض المحسوبين على جمهور فريق نهضة وجدة، خلالها شوهدت العديد من الاحتكاكات مع جماهير أخرى،تدخل خلالها الأمن..

وجدة البوابة: عن الدريوش سيتي : فريد العيطا / نجيم أفقير 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz