وفاة شقيقين مغربيين غرقا في حادث عرضي بمياه ميناء سبتة المحتلة

31237 مشاهدة

تطوان – وجدة البوابة : وجدة -12-09-2011- قضى شقيقان مغربيان غرقا في حادث عرضي، ليلة الأحد الإثنين، في ميناء مدينة سبتة المحتلة.
وأفادت مصادر من عائلة الضحيتين أن م.د (39 سنة) و أ.د (36 سنة)، اللذين يعملان في وكالة أسفار تقع بالقرب من موقع الحادث، كانا على متن سيارتهما حين سقطت في مياه ميناء المدينة السليبة.

ومن المرجح أن سبب الحادث يعود إلى عدم انتباه السائق الذي عوض أن يرجع إلى الخلف، داس على المسرع فتقدمت السيارة إلى الأمام واصطدمت بالحاجز الذي يفصل منطقة المرور عن مياه الميناء، ما أدى إلى سقوطها في عمق تلك المياه.

وحسب الصحافة المحلية، فعلى الرغم من المجهودات التي بذلها المتطوعون، الذين حاول بعضهم إخراج الشقيقين من السيارة الغارقة، وتدخل مصالح الإنقاذ الإسبانية، فإنه لم يتسن إنقاذ الضحيتين.

وتعبأت مصالح المستعجلات أيضا محاولة إنقاذ الأخوين، فضلا عن متخصصين في الغوص تابعين للحرس المدني الإسباني الذين استطاعوا إخراج الضحيتين من سيارتهما ونقلهما إلى اليابسة قصد تلقي إسعافات الأولية من طرف مصالح المستعجلات الطبية.

وحسب مصالح الحرس الإسباني، فقد نجمت وفاة الأخوين عن توقف للقلب والتنفس نتج عن “الاختناق غرقا”. وقد تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث.

وصرح أخ للضحيتين، لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأنه سيتم نقل جثتي الضحيتين لتطوان، يوم غد الثلاثاء، حيث سيتم دفنهما.

وفاة شقيقين مغربيين غرقا في حادث عرضي بمياه ميناء سبتة المحتلة
وفاة شقيقين مغربيين غرقا في حادث عرضي بمياه ميناء سبتة المحتلة

اترك تعليق

1 تعليق على "وفاة شقيقين مغربيين غرقا في حادث عرضي بمياه ميناء سبتة المحتلة"

نبّهني عن
avatar
ouarous_abdelhak al hoceima
ضيف

إإن لله وإناإليه راجعون اللهم ارزق لاهلهم الصبر والسلوان . ( إن لله ما أخذ ، وله ما .أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى ، فاصبر واحتسب

‫wpDiscuz