“الكريساج” يتسبب بمقتل النادل حميدة السرباي بوجدة

143617 مشاهدة

فارق النادل المعروف في أوساط مدينة وجدة بـ”حميدة السرباي”، الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، متأثرا بالإصابات التي تلقها على مستوى عموده الفقري، في نونبر الماضي، على يد شخص اعترض سبيله أمام المقهى الذي كان يعمل فيه.

وتناقل العشرات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صور حميدة، حيث عبر العشرات من أبناء المدينة عن تعاطفهم مع حالته، ومنددين بالعمل الإجرامي الذي تعرض له، ومطالبين في نفس الوقت بتوفير الأمن للمواطنين، والقضاء على مظاهرة إعتراض السبيل والسرقة تحت تهديد السلاح الأبيض.

هذا وكانت العديد من الأصوات دعت وزارة الداخلية للتدخل، في الموضوع، كان آخرها السؤال الكتابي الذي وجهته النائبة البرلمانية باسم الأصالة والمعاصرة بديعة الفلالي.

اترك تعليق

1 تعليق على "“الكريساج” يتسبب بمقتل النادل حميدة السرباي بوجدة"

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
khalid
ضيف
salam, c’est inadmissible je connais cet Homme agréable à chaque passage à Oujda je ramène mes enfants prendre une glace au café Colombo, homme agréable on voit bien qu’il aime son travail; que fait la police c’est dommage j’avais remarqué une amélioration chez les inspecteurs d’Oujda et voilà cette histoire va tacher l’image de la police dans notre petite ville chère à nos cœurs. dites nous s’ils ont réussit à arrêter les agresseurs, j’ai lu dernièrement une agression d’un homme âgé devant un guichet automatique. je ne vous cache pas je vais me rendre à Oujda la semaine prochaine ces… قراءة المزيد ..