وزارة الداخلية تعلن عن 5542 منصب شغل بالجماعات المحلية

16453 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 10 دجنبر 2011، أعلنت وزارة الداخلية عن تنظيم عملية توظيف في الجماعات الترابية لمختلف الدرجات، وحسب نفس الوزارة فان عملية التوظيف ستتم عبر مرحلتين الأولى تهم الانتقاء والثانية المبارة.
هذا ويبلغ عدد المناصب المتباري في شأنها 5542 منصبا تتوزع حسب الجماعات الترابية، في حين ستنطلق عملية التوظيف عن طريق الانتقاء، بتاريخ 25 دجنبر 2011، وتخص الدرجات التالية: الأطباء والأطباء البياطرة، ومهندسي الدولة والمهندسين المعماريين والمتصرفين من الدرجة الثانية.

أما عن طريق المباراة فتنطلق بتاريخ 31 دجنبر 2011، وتخص الدرجات التالية: المتصرفين من الدرجة الثالثة والمحررين من الدرجة الرابعة، والممرضين المجازين من الدولة من الدرجة الثانية، والتقنيين من الدرجة الرابعة والثالثة، والمساعدين الإداريين من الدرجة الرابعة والثالثة والمساعدين التقنيين من الدرجة الرابعة.

ويشارك في هذه العملية المترشحون الحاصلون على الشهادات المحددة لولوج الدرجة المراد التوظيف فيها وحسب التخصصات المطلوبة من طرف الجماعات الترابية، بينما تودع طلبات الترشيح في مقر العمالة أو الإقليم المراد التوظيف به قبل تاريخ 22 دجنبر 2011 مرفقة بالوثائق التالية:

• بطاقة الترشيح

• نسخة من الشهادة أو الدبلوم المطلوب مصادق عليها من قرار المعادلة العلمية إذا كان مسلما من إحدى الجامعات الأجنبية

• نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها

• ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح

الطيب شرقاوي وزير الداخلية

وزارة الداخلية تعلن عن 5542 منصب شغل بالجماعات المحلية
وزارة الداخلية تعلن عن 5542 منصب شغل بالجماعات المحلية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz