وحيد ينفجر غضبا عقب تدوينة بلهندة ويرسل توبيخا للاعب غلطة سراي

الرياضة
وجدة البوابة13 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
وحيد ينفجر غضبا عقب تدوينة بلهندة ويرسل توبيخا للاعب غلطة سراي
رابط مختصر
هسبورت

وبخ الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الدولي المغربي يونس بلهندة، بشدة، عقب التعليق الساخر، الذي نشره على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، في موضوع عبد الرزاق حمد الله، وانتابته حالة غضب حالة غضب كبيرة فور علمه بالموضوع، الذي يتعارض كليا مع الضوابط التي ينوي فرضها داخل الفريق الوطني المغربي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر خاصة أن وحيد لم يستسغ ما قام به بلهندة، الذي غاب عن المعسكر الأخير للفريق الوطني بداعي الإصابة، وأرسل له عتابا قويا، خاصة وأن الأخير يحاول ترميم الفريق الوطني وإصلاح أعطابه الداخلية والتقنية، ومن بينها ما حدث قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مصر، عقب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المنتخب.

ولم تحسم المصادر ذاتها إن كان خاليلوزيتش سيلحق عقوبة معينة على بلهندة أو لا، مشددا على أن التصرف لم يرق بتاتا للمدرب البونسي، الذي فقد صوابه لحظة اطلاعه على الموضوع، مرجحا أن يضع المدرب حدا لهذه التصرفات، دون توضيح طريقة ذلك

وعمد يونس بلهندة، لنشر مقطع “فيديو” على شكل “سطوري”، تهكم من خلاله على سؤال الصحفي الموجه للناخب الوطني الجديد، ومنه على اللاعب عبد الرزاق حمد الله. وأرفق بلهندة مقطع “الفيديو” برمز “الوجه المبتسم” في إشارة منه إلى شدة الضحك والسخرية من السؤال الموجه إلى وحيد خاليلوزيتش، حول إمكانية عودة حمد الله لحمل قميص المنتخب المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.