وجدة: هل يتعلق الأمر بعملية انتحار؟:مصرع شاب بعد سقوطه من أحد طوابق عمارة فرح بشارع محمد الخامس

153161 مشاهدة

حفيظة بوضرة : الحدث الشرقي/ وجدة البوابة: اهتز شارع محمد الخامس بمدينة وجدة بعد زوال يوم الثلاثاء 16 دجنبر 2014 على وقع سقوط شاب من عمارة فرح الكائنة بزاوية شارع محمد الخامس وشارع محمد الدرفوفي.

 وحسب شهود عيان، فإن الشاب الذي وقع على الأرض من أحد طوابق هذه العمارة يكون قد فارق الحياة مباشرة بعد السقوط.

وقد هرع إلى عين المكان مباشرة بعد وقوع الحادث الوقاية المدنية ورجال الشرطة الذين لا زالوا يواصلون تحرياتهم من أجل معرفة أسباب الحادث وإن كانت أغلب التفسيرات تذهب إلى كون العملية تندرج في إطار عملية انتحار. بعض المتجمعين أثناء الحادث اعتبروا أن الضحية قد يكون عاملا.

المؤكد أن العملية وقعت، أما أسبابها وملابساتها فلا زالت لم تعرف لحد الساعة، وإن كانت هوية الضحية قد تم التعرف عليها في اليوم الموالي ويتعلق الأمر بشاب اسمه يحيى المجدوبي عمره 32 سنة، ربما كان يعاني من أمراض نفسية، لكن الأسئلة المحيرة، هو لماذا تم اختيار هذه العمارة بالذات لتنفيذ الانتحار إن كان فعلا انتحارا، ومن أي طوابق العمارة وقعت الحادثة؟ وهل يتعلق الأمر فعلا بانتحار أم بدفع؟ كلها أسئلة يحاول الشارع الوجدي إيجاد أجوبة لها، وإن كانت المصالح الأمنية لم تفد الإعلام بأي معطى في هذا الصدد، ربما لأنها هي الأخرى لم تتوصل لإجابات عن هذه الأسئلة، أو لأنها تنتظر ربح الوقت لحاجة في نفس يعقوب. 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz