وجدة: مولودية وجدة يدفع النحس و يؤشر على أول فوز بعد الإطاحة بسطاد المغربي .. بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم – الدورة الرابعة

24509 مشاهدة
استؤنفت أول أمس الأحد بملاعب كرة القدم الوطنية فعاليات الجولة الرابعة من دوري المجموعة الوطنية الثانية في كرة القدم بإجراء خمس لقاءات احتضنتها مدن مكناس ووجدة وتمارة و المحمدية و الحسيمة .. وانصب اهتمام المهتمين بالشأن الكروي نحو مباراتي المولودية الوجدية ضد سطاد المغربي ثم لقاء اتحاد المحمدية الذي استقبل الرشاد البرنوصي في قمة مباريات الأحد، وشهدت الجولة استمرار تحرك الآلة الهجومية للفرق حيث عرفت جل مباريات السبت و الأحد تسجيل أهداف بالرغم من قلتها مقارنة بالجولات الثلاث السابقة، باستثناء البياض الذي سجله لقاء اتحاد تمارة وشباب هوارة ..
وتمكن فريق مولودية وجدة من دفع النحس الذي لازمه منذ بداية الدوري وخرج متفوقا في الأنفاس الأخيرة من مباراته أمام سطاد المغربي الذي فشل في العودة بتعادل من عاصمة الشرق بعد خطئ للمدافع علي اوشلا، ليستمر الفريق الرباطي في الرتبة السادسة عشرة بنقطتين من تعادلين وبدون انتصار إلى حدود هذه الجولة ..وسجل الرشاد البرنوصي الانتصار الوحيد خارج الميدان خلال لقاءات الأحد وتفوق في لقاء القمة الذي جمعه بمدينة الزهور باتحاد المحمدية ليستمر البرانصة ثاني الترتيب العام برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية ودون هزيمة ..وعرف شباب الريف الحسيمي كيفية انتزاع نقاط اللقاء في امباراة التي جمعته باتحاد الفقيه بنصالح بملعب العرصي بالحسيمة ليتسلق أصحاب الأرض درجة أخرى في سبورة الترتيب و يحتل المرتبة الخامسة برصيد خمس نقاط في الوقت الذي حكمت النتيجة على الفريق الضيف للبقاء في أسفل الترتيب بنقطة واحدة ..وانتهى لقاء اتحاد تمارة الذي جمعه بميدانه بشباب هوارة إلى البياض في مباراة تميزت بالحيطة و الحذر ولم تخلف شيئا يذكر على مستوى العطاء خلال جل أطوارها ..وزاد شباب أطالس خنيفرة من تعميق جراح الاتحاد القاسمي وأطاح به بهدف دون رد جعل القاسميين في وضعية حرجة باحتلالهم الصف الأخير في الترتيب العام بدون نقاط ومن هزائم متتالية في اللقاءات الأربع التي خاضها الفريق ، بمقابل ذلك أكدت النتيجة عن جاهزية أبناء الأطلس المتوسط لمجابهة الدوري وإضافة نقط أخرى مكنت الفريق من احتلال الصف الرابع برصيد ثماني نقاط ..وكان نهضة سطات قد خلد للراحة خلال هذه الجولة …

النتائج الكاملة

ت. البيضاوي – الراسينغ البيضاوي : 1-1ي. برشيد – شباب المحمدية: 1-2ش. قصبة تادلة – رجاء الحسيمة : 1-0اتحاد تمارة – شباب هوارة: 0-0ش. خنيفرة – ت. القاسمي: 1-0ش. الحسيمة – ت. الفقيه بنصالح: 1-0م. وجدة – سطاد المغربي: 1-0ت. المحمدية – الرشاد البرنوصي : 1-2نهضة سطات في راحة.

الترتيب :

1 – اتحاد طنجة: 10 ن.2- الرشاد البرنوصي: 9 ن.3- ش.قصبة تادلة: 9 ن.4 – شباب خنيفرة : 8 ن.5- شباب الحسيمة: 7 ن.6 – اتحاد المحمدية : 6 ن.7- شباب هوارة : 5 ن.8- اتحاد تمارة: 5 ن.9- شباب المحمدية : 5 ن.10 – رجاء الحسيمة: 5 ن.11- يوسفية برشيد : 4 ن.12- النادي المكناسي : 4 ن.13- الاتحاد البيضاوي : 4 ن.14- مولودية وجدة : 4 ن.15- الراسينك البيضاوي: 2 ن.16 – سطاد المغربي : 2 ن.17- نهضة سطات : 2 ن18- ت. الفقيه بنصالح: 1 ن.19- الاتحاد القاسمي : 0 ن.

الجولة المقبلة (الخامسة):

النادي المكناسي – شباب خنيفرةشباب المحمدية – اتحاد تمارةنهضة سطات – اتحاد المحمديةت. الفقيه بنصالح – مولودية وجدةالراسينك البيضاوي – الرشاد البرنوصيشباب هوارة – شباب قصبة تادلةت. سيدي قاسم – شباب الحسيمةت. البيضاوي – يوسفية برشيدرجاء الحسيمة – اتحاد طنجة( سطاد المغربي في راحة )

محمد الورضي

مولودية وجدة يدفع النحس و يؤشر على أول فوز بعد الإطاحة بسطاد المغربي ..
مولودية وجدة يدفع النحس و يؤشر على أول فوز بعد الإطاحة بسطاد المغربي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.