وجدة: مرآب جديد للسيارات بمواصفات دولية يفتتح أبوابه شهر يوليوز

129329 مشاهدة

من بين المشاريع المهيكلة الكبرى التي سترى النور قريبا بوجدة نجد المرآب الجديد الذي قامت الجمعية الخيرية الإسلامية ببنائه بساحة سيدي عبد الوهاب والذي سيفتح ابوابه بداية شهر يوليوز المقبل في وجه العموم ، حيث يشيد وفق مواصفات عالية تتوفر فيها كل شروط الوقاية والأمن .

وهو المشروع الذي تم انجازه بعد دراسة تتمثل بالأساس في التفكير في كيفية تدبير حركة السير والجولان بهذه الساحة ،حيث تفيد الاحصائيات ان 20 الف سيارة تجول بمختلف الطرق المحيطة بساحة سيدي عبد الوهاب . ومن هذا المنطلق تم انجاز هذا المرآب بتكلفة مالية وصلت خمسة ملايير سنتيم على مساحة تقدر ب 6400 متر مربع ، بمساحة المغطاة تبلغ 20700 متر مربع وهي المساحة الاجمالية للمرآب الذي يتكون من طابق سفلي ، وطابقين ارضيين ، الطابق السفلي يحتوي على بعض المحلات التجارية ، ومقر للأمن الوطني ، ومقر للوقاية المدنية بالإضافة الى مرافق خاصة بتدبير وإدارة المرآب ، و مداخيل هذا المشروع ستعود للجمعية الخيرية الإسلامية بوجدة التي يترأسها العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.