وجدة: فشل ذريع يعرفه مشروع سوق متلاشيات السيارات بطريق جرادة

135316 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 26 غشت 2016

لا زال المعنيون من تجار و بائعي متلاشيات السيارات ” لا فراي ” الذين يزاولون منذ سنين تجارتهم بحي الطوبة يتساءلون عن طبيعة المشروع الذي أقيم بطريق جرادة و الذي لم يحترم البتة معايير اسواق بيع متلاشيات و قطع السيارات القديمة التي تحتاج الى بقع ارضية كبيرة و الى ممرات تساعد على مرور السيارات و الشاحنات التي تتكفل برفع و جر قطع السيارات.

هذا و قد اعترض العديد من التجار المعنيين منذ البداية على التصميم الذي عرض قبل إنجاز المشروع و على الوعاء العقاري الذي لم يكن كافيا حيث لن يفي بالغرض لاعتبار ان البقع المخصصة جد صغيرة، كما ان الولوج إليها يعد مستحيلا لكن دون ان تأخذ الجهات المسؤولة اعتراضاتهم و ملاحظاتهم  محمل الجد.

هذا ويتساءل الرأي العام عن الطريقة التي يتم بها برمجة مشاريع فاشلة كلفت ملايين الدراهم ، فهل يتم ذلك بناء عن دراسة جدوى ؟  أم بناء على المثل العامي القائل ” كور و اعطي اللعور ” .

2016-08-26 2016-08-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير