وجدة : شاحنة نقل تتسبب في مقتل شخص وخسائر مادية جسيمة

14481 مشاهدة

أسفرت حادثة سير وقعت في حدود الساعة العاشرة ليلا بداية الأسبوع الجاري على مستوى شارع الحسن الثاني ” طريق سيدي يحي ” عن مقتل شخص وخسائر مادية
مهمة نتيجة إصطدام شاحنة نقل الرمال من الحجم الكبير فيما فر صاحب الشاحنة بعد تعرضها لأتلاف شبه شامل خصوصا والشاحنة يزيد عمرها عن 40 سنةوفي حالة ميكانيكية وهيكل متردي .

وحسب شهود عيان قدموا شهادتهم لرجال الشرطة الذين حضروا إلى عين المكان لمعاينة الأضرار الناجمة عن إصطدام الشاحنة بسيارة من نوع رونو ميكان وسيارة داسيا كانت مركنة بالشارع المذكور إضافة إلى عمود كهربائي وعلامة قف وحائط واجهة إحدى الفيلات التي كان بجنبها الضحية الذي تعرض للحادث وقتل في الحين . وأضاف الشهود أن سائق الشاحنة كان في إتجاه سيدي يحي حين فقد التوازن وإصطدم بالسيارة الأولى ثم العمود الكهربائي ثم علامة قف وبعدها السيارة الثانية ليختم الحادثة بقتل شاب حوالي 40 سنة ويتوقف عند ركنية ” الفيلا ” ويلوذ بالفرار وهو يصيح ربما لما إرتكبه من فعل . 

علاقة بالموضوع عرف الشارع المذكور عدة حوادث سير مميتة راح ضحيتها عدد كبير من الراجلين وأصحاب الدراجات النارية سببها الإفراط في السرعة وعدم الإنتباه إضافة إلى حوادث أخرى تسببت فيها المقاتلات التي تجوب الشارع دون إحترام علامات التوقف وفي بعض الأحيان الإتجاه المعاكس .

وجدة : شاحنة نقل تتسبب في مقتل شخص وخسائر مادية جسيمة
وجدة : شاحنة نقل تتسبب في مقتل شخص وخسائر مادية جسيمة

عبد الرزاق بونشوشن

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz