وجدة: رئيس المجلس البلدي يعلق دعمه للمولودية الوجدية

17149 مشاهدة
من المنتظر أن يجتمع رئيس المجلس البلدي للجماعة الحضرية لمدينة وجدة مع المكتب المسير للمولودية الوجدية بحضور الرؤساء المسيرين السابقين للنادي، يوم الأربعاء 23 شتنبر الجاري، بهدف تبليغ محمد لحمامي رئيس النادي مضمون ما دار خلال اللقاء الذي نظمه المجلس مع الفعاليات الرياضية يوم عاشر شتنبر الجاري، والذي جاء على ضوء وضعية المولودية الوجدية المتأزمة.

وحول المقاييس المعتمدة لاختيار المشاركين في هذا الاجتماع، أوضح عمر حجيرة رئيس المجلس البلدية أنه يرغب في الاجتماع بالرؤساء السابقين الذين تعاقبوا على تسيير النادي والذين يمكنهم اقتراح الحلول بعيدين عن الحسابات الشخصية .وأضاف أنه يريد أن يعرف رأي المكتب المسير فيما جرى وما تم الاجماع عليه حول فشل تسيير الرئيس والمكتب المسير للنادي وتحميله مسؤولية اندحار الفريق.

وأكد عمر حجيرة رئيس المجلس البلدية للجماعة الحضرية لمدينة وجدة، في تصريح للأحداث المغربية، تعليق دعم المجلس البلدي لمكتب المولودية الوجدية والمتمثل في 100 مليون سنتيم، إلى غاية تحسن النتائج “سأخبرهم شخصيا بتوقيف المنحة ولن يتوصلوا بها إلا إذا تغيرت النتائج…وأنا ليست لي حسابات شخصية مع الرئيس ومهمتى فقط هو إنقاذ فريق المولودية الوجدية..ونحن مستعدون لمساعدة الفريق إذا رأينا أنه في حاجة لعودته إلى حضيرة قسم الصفوة وإذا برهن على ذلك بالنتائج الإجابية وسنساند المكتب المسير في هذه الحالة، ولأن الدعم من المال العام.”.

رئيس المجلس البلدي يعلق دعمه  للمولودية الوجدية
رئيس المجلس البلدي يعلق دعمه للمولودية الوجدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.