وجدة خبر عاجل: القضاء يبرئ الشيخ عبد الله النهاري في قضية الغزيوي

60334 مشاهدة

وجدة البوابة – الإصلاح: وجدة في 30 أبريل 2013، برأت المحكمة الإبتدائية بوجدة، صباح اليوم الثلاثاء، الشيخ عبد الله النهاري، من كل التهم التي وجهها له، المختار الغزيوي، رئيس تحرير جريدة الأحداث المغربية على خلفية تصريحات للشيخ النهاري، حول حكم الديوث في الإسلام.

وحصل موقع الإصلاح، على معطيات من مصادر بمدينة وجدة، تفيد أن المحكمة قضت بتبرئة الشيخ عبد الله النهاري من جميع التهم المنسوبة إليه، على خلفية تصريح له، اعتبرته بعض الجهات، تهديدا بالقتل ودعوة لتصفية الغزيوي جسديا.

وكان الغزيوي ذو التوجه العلماني، قد صرح خلال استضافته بإحدى القنوات العربية، أنه لا يمانع في أن تمارس ابنته وزوجته وأمه حريتهن الجنسية كيف ما شئن ومع من شئن، كما طالب بإلغاء الفصل 490 من القانون الجنائي الذي يُجرم العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج، في دعوة شاذة وتعارض صريح مع قيم المجتمع المغربي وقوانينه باسم الحرية.

ويشار إلى أن القضية، كانت أثارت موجة من الردود الرافضة لما دعا إليه الغزيوي، معتبرين ذلك تهجما وجرأة واضحة على الثوابت الدينية والقيم المجتمعية للشعب المغربي.

وجدة خبر عاجل: القضاء يبرئ الشيخ عبد الله النهاري في قضية الغزيوي
وجدة خبر عاجل: القضاء يبرئ الشيخ عبد الله النهاري في قضية الغزيوي

عبد الله التجاني – موقع الإصلاح

اترك تعليق

1 تعليق على "وجدة خبر عاجل: القضاء يبرئ الشيخ عبد الله النهاري في قضية الغزيوي"

نبّهني عن
avatar
محمد أزداد- مفتش في التوجيه التربوي نيابة تاوريرت
ضيف
محمد أزداد- مفتش في التوجيه التربوي نيابة تاوريرت
تدبير الحركة الانتقالية لمفتشي التوجيه التربوي تحية طيبة لجميع أطر التوجيه والتخطيط التربوي، وبعد،لقد تم تدبير الحركة الانتقالية لهيئة مفتشي التوجيه التربوي السنة الماضية بشكل ارتجالي ينم عن كثير من الاستخفاف والابتذال واللا مسؤولية .ونتج عن هذه العبثية: 1) حرمان كثير من مفتشي التوجيه من مناصب كانت في متناولهم ومناسبة لظروفهم.وتكاد تصبح مستحيلة المنال حاليا. 2) بدل استدراك وتصحيح أخطاء السنة الماضية أو حتى تقديم اعتذار رسمي للمتضررين ،تم الإمعان هذه السنة في معاقبتهم وخصوصا ممن يعملون بالقطاعات المدرسية بتعمد إقصائهم إلى الأبد من الاستفادة من الحركة الانتقالية المقاطعاتية لهذه السنة وما بعدها ،وذلك باحتساب نقطة الأقدمية في منطقة التفتيش… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz