وجدة: ثانوية المكي الناصري الإعدادية تهتز على وقع مقتل تلميذ من طرف شقيقين بسبب فتاة

285100 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 7 مارس 2014، علمنا  في شبكة الأخبار وجدة البوابة،   أن  تلميذا   يبلغ  من  العمر  17  سنة  لقي  حتفه  زوال  أمس   الخميس في جريمة قتل بشعة .  

وذكرت مصادر عليمةفي تصريح لشبكة الأخبار وجدة البوابة أن  شخصا مرفوقا بشقيقه الأصغر كانا على متن سيارة  من نوع “رونو 21” حيث انتظر الجاني خروج الضحية من المؤسسة على الساعة الرابعة بعد الزوال، ليدخل الجاني معه في شجار، قبل أن يرجع إلى سيارته، حاملا سكينا قام بواسطته بطعن الضحية مرتين.

نادوا  على  التلميذ ليقوم  أحدهم  بتوجيه  طعنتين  على مستوى البطن بواسطة سكين حادة  ، و أدت الطعنة الثانية إلى تدفق أمعاء الضحية إلى خارج بطنه، في منظر أثار الرعب والهلع في حشود التلاميذ والمارة، الذين كانوا شهودا على الجريمة،  كما أصاب الجاني أيضا شقيقه الأصغر في يده، حينما حاول هذا الأخير ثنيه عن ارتكاب جريمته.

وقد نقل الضحية إلى مستشفى  الفارابي  بوجدة  حيث  لفظ  أنفاسه  الأخيرة . وقد حضر إلى المؤسسة السيد النائب الإقليمي جراء إخباره بالواقعة المؤلمة التي خلفت استياء كبيرا في صفوف التلاميذ والأطر العاملة بالمؤسسة.

 وقد تمكنت القوات الأمنية من القبض على الأشخاص المتورطين في هذه العملية الإجرامية  و يتعلق  الأمر  بشقيقين كانا  على  خلاف  مع  الضحية  بسبب  فتاة . 

وقد احتج تلاميذ ثانوية المكي الناصري على هذه الواقعة حيث غادروا اليوم مؤسستهم في مسيرة صاخبة داعين باقي التلاميذ بالإعداديات المجاورة للمشاركة في تظاهرتهم وطالبوا بضرورة القبض على الفتاة التي كانت السبب الرئيسي في مقتل زميلهم…

كما طالب المتظاهرون من تلاميذ كل من إعدادية المكي الناصري وإعدادية عبد الرحمان احجيرة وثانوية المتنبي وإعدادية عبد الخالق الطريس بضرورة توفير الأمن للمواطنين خاصة أمام المؤسسات التربوية والضرب على أيدي المحرضين والمحرضات على الفساد …

اخبار وجدة, اعدادية المكي الناصري بوجدة, شبكة اخبار الناصرية, في, mekki naciri

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz