وجدة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق شقيقتيه

120392 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 27 مارس 2012، اهتزت ساكنة مدينة وجدة اليوم الثلاثاء على وقع جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها أختان تبلغان قيد حياتهما من العمر: 20 سنة و الأخرى 33 سنة، من طرف شقيقهما البالغ من العمر 27 سنة.

و مباشرة بعد علمها بالجريمة، أجرت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن وجدة تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالمدينة في موضوع إقدام الشاب  على قتل شقيقتيه.

و حسب معلومات أولية عن الجريمة، أقدم الجاني بعد زوال اليوم الثلاثاء 27 مارس 2012،  على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سلاح ابيض لشقيقتيه داخل مسكن العائلة، ، مستغلا غياب والديه من المنزل.

و قد انتقل إلى عين مكان الجريمة كل من  نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة ورؤساء المصالح الأمنية وخبراء في الشرطة العلمية و التقنية، حيث تم إجراء التحقيقات الاولية حول النازلة، والتي أظهرت أن الجثتين تحملان إصابات حادة في أنحاء متعددة من الجسد بسبب مقاومتهما للجاني.

هذا و قامت المصالح الامنية بحجز السلاح الابيض المستخدم في الجريمة البشعة وتم اعتقال صاحب الجريمة شقيق الضحيتين، من أجل البحث و التحقيق معه أسباب تنفيذه للجريمة..

وجدة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق شقيقتيه
وجدة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق شقيقتيه
وجدة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق شقيقتيه
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • samira

    khas elchorta thareb morawijin el9er9oubi ou jami3 elmokhadirat.ya3ni had chi bzaff, wlahila ela 3ib bla muslem ou fih kol had chi 9atl el3ailat.

  • mohamad

    alah yahfad 3la lmoslimin ina lilahi waina ilayhi raji3on alaysabar lwalidin dyalhom

  • وجدة

    اسباب القتل بوجدة ً القرقوبي وأمراض النفسية. الله يشفي شباب اليوم. وان لالله واليه راجعون

  • oujdiya

    رغم أننا أصبحنا نسمع بمثل هكذا جرائم قتل، فهناك من قتل أمه، وهناك من قتل أخته…إلخ، إلا السلطات المعنية تتلكأ وتتماطل في القيام بواجبها رغم وجود الشكايات المتتالية..!
    وآخر ما تناهى لعلمي من مصادر موثوقة، أن شابا ،من متعاطي المخذرات في الأربعين من عمره بمدينة تاوريرت بالمنطقة الشرقية، طارد والدته السبعينية بساطور نجت منه بأعجوبة، وهي الآن مشردة منذ أكثر من شهر خارج بيتها من منزل لآخر، ورغم تقدم هذه السيدة الطاعنة في السن وباقي أبنائها وبناتها بشكايات متعددة في الموضوع، إلا أن السلطات لا زالت تتماطل، بل طلبوا منها الرجوع للبيت رغم استمرار صولانه وعربدته في البيت، ربما يريدون كما قالوا لها أن “يسيل الدم” حتى يقوموا “بواجبهم!”، ولن يكون في هذه الحالة إلا إزهاق روحها!! كما صرح هو نفسه “أنا داخل داخل للحبس..غدي نقتل شي روح ونحرق عليكم الدار..”
    فهل سننتظر لنسمع بأن شابا قتل أمه في تاوريرت لنطرح السؤال عن السبب؟! وقس على هذا…

  • fifi

    lahawla wala 9owa ila bilah