وجدة تايمز اكبر جريدة الكترونية متنوعة المواد الاعلامية و الفنية و الثقافية النسوية تابعة لشبكة وجدة البوابة

46733 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 16 مارس 2011، تم تاسيس اكبر جريدة الكترونية بوجدة من طرف السيدة حكيمة سعيد مدونة تهتم بالجانب النسوي و تدعم جريدة وجدة البوابة بمجموعة من الاخبار المهمة على المستوى المحلي و الوطني و العالمي. و تسعى جريدة “وجدة تايمز” الى الرقي بموادها الاعلامية و الفنية و الرياضية و التثقيفية ; و النسوية حتى تتمكن من الاستجابة لمختلف طلبات القراء الاعزاء..

www.oujdatimes.com

وجدة تايمز اكبر جريدة الكترونية متنوعة المواد الاعلامية و الفنية و الثقافية النسوية تابعة لشبكة وجدة البوابة
وجدة تايمز اكبر جريدة الكترونية متنوعة المواد الاعلامية و الفنية و الثقافية النسوية تابعة لشبكة وجدة البوابة

و يتميز الموقع الكبير “وجدة تايمز” الذي تاسس سنة 2009 بتنوع مواده و يعتبر اول موقع بالجهة الشرقية تشرف عليه امراة بمساعدة زوجها مدير الشبكة الكبرى” وجدة البوابة – وجدة تايمز – وجدة ماكازين – مكناس سيتي” الا انه نظرا لاكراهات متعددة تلتمس مديرة “وجدة تايمز” من العنصر النسوي ان تعملن على دعم الموقع بمواد و مقالات تهم الاسرة و المراة بالدرجة الاولى حتى تتمكن “وجدة تايمز” من صنع الحدث بالجهة الشرقية و لتكون ” وجدة تايمز” اول جريدة – مجلة الكترونية تختص في قضايا و مشاكل الاسرة و المراة على الخصوص و اطفالها. و لا مانع بالطبع ان يساهم الشبان و الرجال في تغذية الموقع و جعله يستجيب لمتطلبات القراء نساء و رجالا…و بالاضافة الى ذلك فان “وجدة تايمز” تفتح المجال للشابات و الشبان و النساء ان يتقاسموا الافكار و الاراء و يتبادلون النصائح هذا بالضافة الى فتح فضاء خاص بالاسئلة و الاجوبة بين القراء…اننا و اذ نبارك بتعدد المواقع المتنوعة ببلادنا نشجع الجميع على تاسيس المزيد من المواقع و المدونات حتى يتم التكامل و التعاون لاغناء الشبكة العنكبوثية بالانترنيت بمواقع تمكن الشباب من ايجاد مواد مهمة و لتشكل هجمة قوية على مواقع مضرة مائة بالمائة.. فلا تترددوا في زيارة الموقع و المساهمة بموادكم الاجتماعية و الفنية و التثقيفية و الاسرية و اعتبروا منبر “وجدة تايمز” منبركم تدونون فيه مختلف انشطتكم…زوروا الموقع على الرابط:

www.oujdatimes.com

www.oujdatimes.com
www.oujdatimes.com

www.oujdatimes.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • الهام المحب

    وجدة مدينة جميلة لكن تكون اجمل لو حافظنا عليهاوجافظنا على تقاليدها وجظارتها فيا ايها الوجديون كونوا غيورين على مدينتكم

  • الهام المحب

    اهلا بكم لقد اكتشفت الموقع عن طريق الصدفة وسعدت به كثيرا كوجدية اتمنى له الرقى

  • زهيرة اميمة

    موقع وجدة تايمز جميل جدا جدا جدا….الله يعطيك الصحة يا مولاتو

  • سعاد الجابري

    souad-1993-@live.fr

  • سعاد الجابري

    اطلب من الساهرين على المجلة نشر حوار مسرحي من تاليفي . علما انني من مدينة وجدة ان كان من الممكن فالمرجوا تلرك رسالة علة البريد
    الالكتروني التالي

  • ابدار

    اللجنة التحضيرية الوطنية ل”الحركة العالمية لدعم قضية الصحراء المغربية واستكمال الوحدة الترابية” تقوم بجولة دولية من فاتح إلى 22 أبريل الجاري

    الرباط18-3-2011 تقوم اللجنة التحضيرية ل`”الحركة العالمية لدعم قضية الصحراء المغربية واستكمال الوحدة الترابية”، من فاتح إلى 22 أبريل الجاري، جولة دولية في إطار التعريف والتحسيس بمشروع تأسيس هذه الحركة .

    وذكرت اللجنة التحضيرية للحركة العالمية لدعم قضية الصحراء المغربية واستكمال الوحدة الترابية، في بلاغ لها، أنها ارتأت عقب المشاورات الجهوية التي قامت بها على المستوى الوطني منذ 24 يويليوز الماضي لإطلاع فعاليات المجتمع المدني وكافة النخب والباحثين على المكونات الأساسية لمشروع تأسيس حركة عالمية لدعم قضية الصحراء المغربية واستكمال الوحدة الترابية، القيام بجولة دولية تشمل العديد من الدول لإطلاع بعض فعاليات المجتمع الأوربي ونشطاء الجالية المغربية بالخارج على فحوى ومضمون هذه الحركة.

    وأوضحت، أن هذه الجولة التي ستشمل بلدان هولندا وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا، تروم أيضا إشراك هذه الفعاليات في التحضيرات الجارية على المستويين الوطني والدولي وفي المؤتمر التأسيسي العالمي للحركة ، وكذا إطلاعها على حقيقة الأوضاع السيوسيو-اقتصادية والتنموية والثقافية بالصحراء، وبحث السبل الكفيلة برفع التحديات بالمنطقة الأورو-مغاربية.

    ويرتقب خلق تنسيقيات دولية للمشاركة في المؤتمر التأسيسي للحركة العالمية المزمع تنظيمه بمدينة العيون.

    ويتضمن جدول الأعمال المسطر في برنامج هذه الجولة محاور ذات صلة ب”المسار التنموي والتهيئة المجالية للأقاليم الصحراوية” ،و”وضعية حقوق الإنسان والديموقراطية المحلية بالأقاليم الصحراوية” ،و”أنظمة التدبير وآفاق الاستثمار بالمجال الصحراوي” ،و”المسار التاريخي للصحراء المغربية” ،و”الحكم الذاتي، الحل الموضوعي لإنهاء النزاع”.
    للمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع http://www.mouvementmondial.jimdo.com