وجدة: بيان حزب الإستقلال “عظم خوك أ البوخاري”

220010 مشاهدة

وجدة البوابة: أصدرت مفتشية حزب الإستقلال بعمالة وجدة أنكاد بيانا أنبرت للدفاع  فيه عن حصيلة عمر حجيرة على رأس جماعة وجدة ، ودلك عملا بالمثل القائل ” عظم خوك أ البوخاري” وفي مايلي نص البيان :

“اجتمعت فروع الحزب بوجدة فرع واد الناشف سيدي امعافة -سيدي يحي وفرع وجدة سيدي زيان وفرع سيدي ادريس ومكاتب التنظيمات الموازية للحزب والمكتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بوجدة بحضور مفتش الحزب يومه الخميس 22.01.2015 لمناقشة وتقيم العرض الذي قدمه الأخ عمر حجيرة بقاعة الاجتماعات لبلدية وجدة امام حضور كثيف لممثلين عن المجتمع المدني وممثلوا المنابر الإعلامية المحلية والوطنية،تحت عنوان “وجدة تغيرت” عرضا هم حصيلة وانجازات الجماعة الحضرية لوجدة مند تحمل الأخ عمر احجيرة رئاستها 2009- 2014 ، وبعد مناقشة مضامين هذا العرض أصدر المجتمعون البيان التالي:– يحيي جميع الاستقلالين والاستقلاليات بمدينة وجدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على المجهودات المستمرة و العناية الكبيرة التي يوليها جلالته للمنطقة الشرقية و لمدينة وجدة بالخصوص.-يعلن المجتمعون افتخارهم وتثمينهم للعمل الجبار الذي انجزه الأخ عمر احجيرة خلال هذه المرحلة من ترأسه لمجلس الجماعة الحضرية و التي عرفت من خلاله بلدية وجدة وملحقاتها نقلة نوعية في طريقة تدبير الشأن الاداري والمحلي ، و كذلك من خلال المشاريع المنجزة التي جعلت مدينة وجدة ترقى الى مصاف الحواضر المغربية الكبرى.-كما أشاد جميع الاخوان الحاضرون بالإنضباط و العمل الدؤوب للمستشارين الاستقلالين الجماعيين .-كما اعلن الحاضرون استعداد الحزب محليا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة واوصى بتكثيف جهود جميع المناضلين لاجل بلوغ الهدف المنشود الا وهو تصدر نتائج الاستحقاقات المقبلة،ودعوة جميع الأحزاب السياسية لتحلي بأسلوب الحوار و النقاش البناء و طرح البرامج و البرامج البديلة في جو من الاحترام المتبادل و تجنب كل ما من شأنه تشويه وخدش صورة بلذنا في عهد دستوره الجديد .– يدعون كل المواطنين و خاصة الشابات و الشباب الى التعبئة من اجل التسجيل في اللوائح الانتخابية في الفترة المتبقية من التسجيل لأن المشاركة السياسية و التصويت المكثف خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لأنه هو السبيل الوحيد لقطع الطريق على الفساد الانتخابي.”

حرر بوجدة في 23 يناير 2014-كاتب فرع واد الناشف سيدي امعافة -سيدي يحي:عبد القادر شملالي-كاتب فرع وجدة سيدي زيان :عبد الحكيم الصفريوي-كاتب فرع سيدي ادريس : حسن صابر-الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين :الحاج منصور المأمون

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz