وجدة : المهرجان التعابيري الجهوي الرابع – دورة محمد الشامي

طاقي محمد9 مارس 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وجدة : المهرجان التعابيري الجهوي الرابع – دورة محمد الشامي
رابط مختصر

جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع وجدة – وجدة البوابة/ إعلان :إيمانا من جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع وجدة، بدور العمل التربوي في تأطير وتأهيل المجتمع المدني واعتباره الإطار العملي للاستفادة من حقوق المواطنة الأكثر حيوية كالحق في التعبير والحق في التعليم والحق في بناء الرأي وغيرها من الحقوق التي تعبر عن نمو الفكر الديمقراطي .

وجدة : المهرجان التعابيري الجهوي الرابع - دورة محمد الشامي
وجدة : المهرجان التعابيري الجهوي الرابع - دورة محمد الشامي

و من اجل التربية على إدراك مواطن الجمال في البيئة والمحيط وتنمية الذوق الفني وتربية الحس الجمالي وتشجيع المواهب والقدرات والإبداعات.
تعتزم الجمعية تنظيم “مهرجان تعابيري الجهوي 2011” في نسخته الرابعة دورة الأستاذ – محمد الشامي – و ذلك أيام 01/02/03/04 ابريــل 2011 تحت شعار معــا نحو مستقبل أفضل.
والهدف منه تقريب المفاهيم المعرفية والخلقية والسلوكية الحياتية بصورة تجسيدية عبر الحركة واللون والموسيقى للطفل في مجالات :
1 اللوحات الميمية – 2 اللوحات الفلكلورية – 3 اللوحات المسرحية – 4 الرقصات التربوية – 5 و البلاي باك الفني. وتأكيدا لمشاركتكم في هذا المشروع التربوي الفني النموذجي ذو العلاقة مع الطفل. ومن اجل تواصل أفضل المرجــو منكم تعبئة الاستمارة رفقته من اجل و ضع قاعدة معلومات حول مؤسستكم وجمعيتكم و العمل الذي تودون المشاركة به في المهرجان الرابع.

ودمتم في خدمة العمل التربوي الجاد و الهادف
36 سنة في خدمة الطفولة والشباب

تحميل الاستمارة

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن