وجدة : المصادقة على عدة نقط وتأجيل ما تبقى ليوم الاثنين المقبل

419727 مشاهدة

عقد مجلس الجماعة الحضرية لوجدة يوم الثلاثاء 10 مارس 2015 اجتماعا برسم الدورة العادية لشهر فبراير وذلك من اجل التداول في نقط جدول الأعمال الذي تضمن 32 نقطة.

الاجتماع حضره رئيس الجماعة الحضرية السيد عمر حجيرة،إلى جانب السادة أعضاء المجلس الجماعي والسيد باشا مدينة وجدة وبعض رؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة وممثلو بعض وسائل الإعلام والمجتمع المدني بالمدينة. وبعد دراسة ومناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال تمت المصادقة بالإجماع على النقط التالية :

3  / توفير وعاء عقاري لإحداث وتجهيز المركز الجهوي لمعالجة داء السرطان  بوجدة

12/ فتح الطريق الرابطة بين شارع الزلاقة والممر السفلي فوق قنطرة وادي إسلي وواد الناشف مع تعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تتطلبه هذه العملية .

13 / تعديل الفصل الثاني من اتفاقية الشراكة بين الجماعة الحضرية لوجدة والمجلس العلمي المحلي بوجدة في شأن إحداث الكتاتيب القرآنية المصادق عليها بتاريخ 10/10/2012

15 / ثمن الكراء المحدد في مبلغ 3000.00 درهم شهريا من طرف اللجنة الإدارية للتقويم المنعقدة بتاريخ 21/10/2014 للمنزل الكائن بشارع إدريس الأكبر والذي يشغله حاليا الخازن العمالي

16 /المصادقة على تعديل الفصل 27 من القرار الجبائي المحدد لنسب وأسعار الرسوم والحقوق والواجبات المستحقة لفائدة ميزانية الجماعة الحضرية لوجدة. 

6/ تحويل الكشك الكائن بملتقى شارع عمر الريفي وشارع المنصور الذهبي وإعادة بناءه واستغلاله من طرف السيد درويش نورالدين بزاوية عمر الريفي وزنقة واد سبو بحي التقدم

7 / المصادقة على تحويل الكشك الكائن بشارع عمر الريفي وإعادة بناءه واستغلاله من طرف السيد حبيب الله جبور بساحة لالة خديجة ” قرب مسجد لالة خديجة التجزئة البلدية التنمية .

8  / المصادقة على تحويل الكشك الكائن بشارع عمر الريفي وإعادة بناءه واستغلاله من طرف السيد محمد خلفي بالقرب من مركز تأهيل الفتاة بشارع المنصور الذهبي الحي الحسني .

9 / المصادقة على تحويل الكشك الكائن بزاوية شارع الدرفوفي وشارع المنصور الذهبي وإعادة بناءه واستغلاله من طرف السيد عبدالعزيز العاشوري بجوار مركز تكوين الأطر الإدارية

20 / المصادقة على تعديل كناش التحملات المحدد للشروط العامة لإيجار الأملاك الخاصة الجماعية لأغراض تجارية .

4/ المصادقة على مشروع اتقافية شراكة بين الجماعة الحضرية لوجدة وجمعية المتبرعين بالدم بوجدة بتخصيص قطعة أرضية تنتمي للرسم العقاري عدد 1119 لأجل بناء مركز للجمعية .

26/ المصادقة على تعديل المادة الرابعة من اتفاقية الشراكة المبرمة بين جمعية فضاء التوحد بوجدة والجماعة الحضرية لوجدة .

  • في حين تم تأجيل النقط التالية :

/10 تسوية وضعية الكشك الكائن بشارع ولي العهد مولاي الحسن بالترخيص للإحتلال المؤقت من أجل إقامة بناء لفائدة عمر بنصديق .

/ 18 الثمن الذي حددته اللجنة الإدارية للتقويم لتعويض أصحاب المنازل الذين شملتهم عملية نزع الملكية لتوسيع طريق أحمد صابر ( الشطر الثاني من طريق جاكارطا ) الرابط بين شارع مهداوي بن سعيد بن عبدالرحمان ( طريق طايرت ) وشارع بوقنادل .

21/ استخراج قطعة أرضية من الملك الجماعي العام إلى الملك الخاص والمستخرجة من الرسم العقاري عدد 14335/ 02 لإدماجه بالرسم العقاري عدد 29047/02 لصاحبه لحرش محمد .

31/ اتفاقية شراكة بين نيابة وزارة الشباب والرياضة بوجدة والجماعة الحضرية لوجدة من أجل التعاون في المجال الرياضي .

5/ مشروع اتقافية شراكة بين الجماعة الحضرية لوجدة وجمعية حماية المستهلك بالجهة الشرقية بوجدة بتخصيص قطعة أرضية تنتمي للرسم العقاري عدد 1199 لأجل بناء مقر للجمعية .

24/ مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لوجدة والمفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بوجدة في شأن وضع المقر الكائن بسوق المسيرة رهن إشارتها .

ويأتي تأجيل هذه النقط إلى حين استكمال مناقشتها في اللجان المختصة وإحضار ملفاتها الكاملة لعرضها على السادة أعضاء المجلس.

وستستأنف الدورة أشغالها يوم الاثنين المقبل 16 مارس 2015 على الساعة الثالثة والنصف بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة الحضرية لوجدة.

وجدة : المصادقة على عدة نقط وتأجيل ما تبقى ليوم الاثنين المقبل
وجدة : المصادقة على عدة نقط وتأجيل ما تبقى ليوم الاثنين المقبل

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz