وجدة: المجلس الجماعي لوجدة يصادق على النقط الهامة الخاصة بالمشاريع الكبرى للمدينة

23264 مشاهدة

الجماعة الحضرية لمدينة وجدة/ وجدة البوابة: وجدة في 5 يناير 2014، عقد المجلس الجماعي لمدينة وجدة يوم 02 يناير 2014 ، دورته الاستثنائية لشهر دجنبر 2013 ، حيث تدارس النقط المدرجة في جدول الأعمال والتي خصصت للمشاريع الكبرى لمدينة وجدة ، وصادق المجلس على النقط التالية :

1/ المصادقة على اتفاقية شراكة الموقعة بين يدي جلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم الخميس 20 يونيو 2013 بوجدة المتعلقة بإنجاز البرنامج المندمج في إطار سياسة المدينة للتنمية الحضرية لمدينة وجدة برسم الفترة 2013 – 2016 .

2/ المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز مشروع مندمج لترحيل المستودع البلدي للأشغال و إحداث منتزه عمومي للترفيه و التنشيط لمدينة وجدة.

3/ المصادقة على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي FEC  من أجل تمويل المشروع المندمج لترحيل المستودع البلدي للأشغال وإحداث منتزه للترفيه و التنشيط لمدينة وجدة المنجز في إطار شراكة.

6/ الدراسة و المصادقة على اقتناء قطعة أرضية ذات الرسم العقاري عدد 15456/02 التابعة للملك الخاص للدولة و الكائنة بشارع الحسن الثاني و ذلك من أجل إحداث حديقة عمومية .

7/ المصادقة على إلغاء مقرر النقطة 06 من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2010 و المتعلق باقتناء قطعة أرضية ذات الرسم العقاري عدد 15456/02 من الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية من أجل بناء مقر الجماعة الحضرية لوجدة . 

أما النقطة 4 المتعلقة بدراسة وضعية السوق الأسبوعي لسيدي يحي، فقد دعى رئيس الجماعة لجنة التعمير الى عقد اجتماع يوم الخميس 09 يناير 2014 على الساعة 10 صباحا ، يحضره المستشارون ورؤساء المصالح الخارجية ( الولاية – والوكالة الحضرية ) قصد ايجاد حلول لهذا المشكل المطروح.

وبخصوص النقطة 5 والتي تهم دراسة وضعية السوق الأسبوعي النموذجي بلازاري، فقد تقرر إعداد كناش التحملات تسهر على إعداده مصلحة الممتلكات الجماعية ومصلحة الجبايات ؛على أن يتم عرضه على أنظار المجلس الجماعي قصد المصادقة عليه خلال الدورة العادية لشهر فبراير 2014

وجدة: المجلس الجماعي لوجدة يصادق على النقط الهامة الخاصة بالمشاريع الكبرى للمدينة
وجدة: المجلس الجماعي لوجدة يصادق على النقط الهامة الخاصة بالمشاريع الكبرى للمدينة

مصلحة الإعلام والتواصل

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz