وجدة: التجار والخياطات بسوق مليلية يستنجدون برئيس الحكومة

13445 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 22 فبراير 2013، طالبت فئة التجار والخياطات المكتريات بسوق مليلية بعدم حرمانهم من الاستفادة من 30 دكان المتبقية، وذلك لضمان عيش عائلاتهم، خاصة وأنهم قضوا أكثر من 15 سنة  بالسوق قبل أن يحترق يوم 26 غشت 2011.

وفي ندوة صحفية عقدت بمقر حزب التقدم والاشتراكية بوجدة، مساء الإثنين 11 فبراير 2013، استنكرت هذه الفئة لمنهج الإقصاء الذي عوملوا به من طرف رئيس الجماعة الحضرية عمر احجيرة، وكذا للقرارات الانفرادية وغير التشاورية التي اتخذها رئيس جمعية تجار سوق مليلية، الأمر الذي دفع بأزيد من مئة عضو في الجمعية من أصل 300 للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي، كما ينص عليه القانون الداخلي للجمعية، بل وإصدار بلاغ بسحب الثقة من رئيس الجمعية، وكذا استقالة نائبه من مهامه احتجاجا على طريقة تدبير ملف السوق من طرف الرئيس.

وفي بيان أصدره التجار والخياطات، فقد استنجدت هذه الفئة بكل من رئيس الحكومة ووزير العدل ووزير الداخلية، من أجل التدخل لإنصافهم، حتى لا تتعرض حقوقهم للضياع، شاكرين في الوقت نفسه كل من حزب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، على حسن استقبالهم، ووقوف مسؤولي الحزبين بالمدينة معهم في محنتهم، مبيينين للمعاناة التي يعيشون فيها منذ احتراق السوق.

تجدرالإشارة في الأخير أن رئيس الجماعة الحضرية لوجدة أعلن في وقت سابق أن الافتتاح الرسمي لسوق مليلية سيكون يوم السبت 2 مارس 2013.

وجدة: التجار والخياطات بسوق مليلية يستنجدون برئيس الحكومة
وجدة: التجار والخياطات بسوق مليلية يستنجدون برئيس الحكومة

محمد شلاي 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz