وجدة البوابة / إحباط محاولة السطو على قباضة وزان

16208 مشاهدة

وجدة : علمت وجدة البوابة انه عندما كانت الساعة تشير إلى حوالي الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الخميس 21 أكتوبر الجاري،- وهو اليوم الذي يصادف السوق الأسبوعي للمدينة الذي تحل بها ساكنة القرى المجاورة للتبضع، فتعرف المدينة رواجا استثنائيا- حين بلغ إلى علم الشرطة القضائية بأن هناك تحركا غير عادي من طرف بعض الغرباء أمام باب القباضة.

وبسرعة البرق انتقل رجال الأمن إلى عين المكان، وولجوا فناء القباضة حيث سيجدون المشبوهان قد أخذا مكانا لهما بين الزبناء ويتربصان لاقتراف ما كانا خططا له. في هذه اللحظة استلا المجرمان أسلحتهما البيضاء لمواجهة رجال الأمن، فبدأت المواجهة التي ستنتهي بالاعتداء السافر على رئيس الشرطة القضائية وأحد زملائه، وبإلقاء القبض على المجرم الأول، بينما لاذ الثاني بالفرار من باب صغيرة، لكن سيتم اعتقاله مباشرة بعد ذلك بالطريق المتجهة نحو مدينة فاس.

بعد وضعهما تحت الحراسة النظرية وبعد الاستنطاق الأولي والتفصيلي تقول مصادر أمنية، سيتضح بأن الأمر يتعلق بذوي سوابق، حيث الأول مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية لمدينة مكناس، بينما الثاني مبحوث عنه كذلك من طرف الدرك الملكي لإقليم سيدي قاسم.

يذكر بأن المدينة قد عرفت في الآونة الأخيرة عدة اعتداءات على المواطنين وخصوصا النساءوجدة البوابة/ وزان: محمد حمضي

وجدة البوابة / إحباط محاولة السطو على قباضة وزان
وجدة البوابة / إحباط محاولة السطو على قباضة وزان

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz