وجدة: البرلماني محمد العثماني في زيارة دعم للشابة سهام بمستشفى الفارابي

46135 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 23 ماي 2012، في بادرة إنسانية والتفاتة طيبة، زار مساء الثلاثاء السيد النائب البرلماني محمد العثماني الشابة سهام، التي ترقد بالمستشفى الإقليمي الفارابي بوجدة، متفقدا حالها ومبديا دعمه الكبير ومساندته القوية لقضيتها التي أصبحت قضية رأي عام محلي.

سهام ذات 21 ربيعا، أصبحت حياتها فجأة خريفا، بعد تعرضها لحادث شغل مأساوي، في ضيعة يملكها المسمى ” حماد القنطاري”، نواحي بركان، أدى إلى بتر رجليها معا.

سهام والتي زارها موقع حزب العدالة والتنمية، تعاني من الظلم الشديد، كون صاحب الضيعة لم يكلف نفسه عناء السفر من بركان إلى وجدة (60 كلم) لزيارتها أو الاطمئنان عليها، وهي التي كانت تشتغل عنده بأجر زهيد، وفي ظروف لا تمت بقانون الشغل بأية صلة، بل وصل الأمر به إلى تزوير محضر مؤسسة التأمين، والذي حصلنا على نسخة منه، حيث يشير إلى كون سهام تعرضت لبتر رجل واحدة فقط.

سهام الآن طريحة الفراش بدون معيل، وهي التي كانت تعيل جدتها المسنة، قدمت من نواحي الخميسات للمنطقة الشرقية باحثة عن لقمة العيش، ولم تكن تتخيل في أحلك كوابيسها أنها سيقع عليها هذا الظلم وهذا الحيف الكبير، متسائلة في قرارة نفسها، أين هي جمعيات حقوق الإنسان، والتي أقامت الدنيا ولم تقعدها في قضية أمينة الفيلالي التي قيل عنها أنها انتحرت بسبب تزويجها رغما عنها من مغتصبها، وتضيف سهام ألم تنتهي حياتي أنا الأخرى بعد فقداني لرجلين، وأصبحت عاجزة عن الحركة تماما، ولولا مساعدة الدكتور السعيدي معنويا وطبيا لكانت حياتي في خطر حقيقي.

ختاما تجدر الإشارة إلى أن حالة سهام الصحية أصبحت في تدهور كبير بعد ثلاث عمليات تم فيها بترأجزاء كبيرة من رجليها، و هي تعاني من هزال شديد، لكن حالتها المعنوية ارتفعت بعد زيارة النائب البرلماني محمد العثماني لها.

وجدة: البرلماني محمد العثماني في زيارة دعم للشابة سهام بمستشفى الفارابي
وجدة: البرلماني محمد العثماني في زيارة دعم للشابة سهام بمستشفى الفارابي

من مستشفى الفاربي : محمد شلاي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz