وجدة : اعطاء الانطلاقة للعمل بالسلالم الكهربائية لسوق طنجة

179603 مشاهدة

وجدة: ابتسام فتاح/ وجدة البوابة: وجدة في 26 يونيو 2014، في اطارتحسين جودة الخدمات المقدمة للراغبين في التسوق من سوق طنجة، أشرف السيد محمد مهيدية والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة انكاد اليوم الخميس 26 يونيو 2014 صباحا على اعطاء الانطلاقة للعمل بالسلالم الكهربائية “escalators” التي تم احداثها بهذا السوق قصد تسهيل عملية الولوج الى الطابق العلوي.

و جاءت فكرة تثبيت سلاليم كهربائية نظرا لعدم تمكن العديد من أصحاب المحلات بالطابق الأول من فتح دكاكينهم و في إطار عمله على حل المشاكل العالقة بالعديد من برامج التـأهيل الحضري الدي أنجزت في وقت سابق إهتدى مهيدية بعد عدة لقاءات  و زيارات لعين المكان الى فكرة تحسين الخدمة و الجودة و ربط الطابق بالسلاليم الكهربائية الشيء الدي لقي إستحسانا من جمعيات تجار السوق و المواطنين الدين حضروا عملية التدشين.

و تجدر الإشارة إلى أن عملية تحريك عجلة سوق طنجة  ستكلف 4.2 مليون درهم و تشتمل على مصعديين بتكلفة مليون درهم  و 1.2مليون درهم للسلاليم الكهربائية و 2مليون درهم  لتغطية الساحة الداخلية للأسواق.
هدا و بعد هده العملية تبقى المسؤولية على عاتق التجار من أجل فتح الدكاكين بالطابق الأول بالنظر إلى التجهيزات المهمة التي أضيفت للسوق .

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz