وجدة: اعتذار من كيطوني إلى العلامة مصطفى بنحمزة وأعضاء الجمعية الخيرية

14162 مشاهدة
بسم الله الرحمان الرحيم

أعتذر للعلامة مصطفى بنحمزة و إلى كل أعضاء الجمعية الخيرية الإسلامية بوجدةعن الرسالة التي وجهتها لصاحب الجلالة ،فالاعتراف بالخطأ واجب،فما كنت أظن غير الصدق فيما كتبت ،وبعد توضيح الأمور ومعرفة الحقائق فان الصدق الآن هو اعتذاري .

فبعد تمحيص وجدت أني كنت مخطئا في بعض ما كتبت وكان فعلي غير محسوب أدى إلى تضرر علامتنا وأعضاء الجمعية الخيرية .وأقول لعلامتنا أني أعتذر عن كل حرف قد يكون جرح مقامكم ومقام أعضاء الجمعية الخيرية ،وأعتذر عن كل كلمة صدرت مني بقصد أو بدون قصد .

وأعتذر أكثر عن كل سوء فهم لعملكم واتهامكم بما ليس فيكم ،فأنا لم أكن أقصد أبدا أن أبعث الضيق في نفوسكم أو توثر العمل في مؤسستنا وأنا أحد أبنائكم .

فهو مجرد إحساس بالتهميش خالجني فعبرت عنه دون تفكير، وأنا لن أسعد أبدا يوما بجرح كنت أنا سببا فيه ،فأنا لم اعتد اللعب بمشاعر أحد ،ولا هو من صفاتي .اعتذر إن كنت اتخذت موقفا من أي عضو كريم منكم ..عن خطأ مني ،أو من سوء فهم ،أو عدم تقدير .

اعتذر إن كنت تسرعت في الحكم على تدخلكم بالجمعية الخيرية ..وتهمتكم بتوظيفات مشبوهة أو أسأت فهم تعيينكم للأطر الإدارية .أعتذر على كل تصرف سبب لكم ضررا لم أزنه قبل أن أفعله ولم أفكر فيه كثيرا وبعقل راجح قبل أن أقدم عليه .

واعتذر بكل فخر عما صدر مني من سوء ظن أو تقدير ،وأتمنى أن يقبل اعتذاري ويقدر الظرف الذي صدر فيه مني سوء الظن ،كما إنني اشكر جزيل الشكر كل أعضاء الجمعية الخيرية الذين رغم ما صدر مني من اتهامات لم أكن متأكد منها فإنهم قدموا لي الإشارة والنصح وفتحوا لي قلوبهم ومقرات عملهمواعتبروني ابنهم.

و نعتذر بكل شرف لكوننا لمسنا فيكم الأب العطوف والمرشد الودود والأستاذ الكريم.وعيدكم مبارك سعيد .والسلام عليكم ورحمة الله

إمضاءمحفوظ كيطوني

وجدة: اعتذار من كيطوني إلى العلامة مصطفى بنحمزة  وأعضاء الجمعية الخيرية
وجدة: اعتذار من كيطوني إلى العلامة مصطفى بنحمزة وأعضاء الجمعية الخيرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.