وجدة: إلقاء القبض على مجرم خطير بعد مطاردة بطولية لأحد عناصر الشرطة

74217 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 9 يونيو 2013، تمكن الشرطي عبد الحميد أوفقير  من إلقاء القبض على المبحوث عنه (ي.ب) الذي زرع الرعب في حي المير علي بوجدة. وخلال جولته العادية بعين المكان مساء الجمعة 7 يونيو، شاهد عنصر الأمن المجرم قرب منزله وهو يحاول الفرار. لكن الدرَاج عبد الحميد المعروف بالشينوي في الأوساط الوجدية، أصر على ملاحقته، متحليا بحس وطني عال وهو يتلقى الضربات من طرف عائلة المجرم. و أثناء زيارتها للشرطي بإحدى المصحات الخاصة بوجدة، عاينت التجديد آثار ضربة بعصا على مستوى الرأس وجروح وخدوش على مستوى الوجه والذراعين وهي ناجمة عن الضرب والعض. ورغم ذلك كله، يقول عبد الحميد، “لم يتمكن المجرم من الإفلات من قبضتي إلى أن سلمته إلى زملائي الذين اقتادوه إلى قسم الشرطة”. و حسب الشرطي المصاب، فإن المجرم صاحب سوابق وكانت قد صدرت في حقه عدة مذكرات بحث، ومما أخر إلقاء القبض عليه سلبية بعض المواطنين وتسترهم عليه.     

وعلى إثر هذا الحادث، أمر السيد وكيل الملك بإلقاء القبض على أفراد عائلة المجرم ، فتم حجز كميات هائلة من الخمور، مما خلف ارتياحا في صفوف ساكنة المير علي. وقام النائب البرلماني عن العدالة والتنمية السيد محمد العثماني رفقة مسؤولين محليين في الحزب بزيارة تضامنية مع الشرطي للتنويه بالجهود التي تقوم بها عناصر الأمن لمحاربة الجريمة وضمان أمن وسلامة المواطنين.

يذكر أن اعتداء آخر تعرض له أحد رجال الشرطة منذ أيام بمحل للوجبات السريعة قرب المحطة الطرقية.

وجدة: إلقاء القبض على مجرم خطير بعد مطاردة بطولية لأحد عناصر الشرطة
وجدة: إلقاء القبض على مجرم خطير بعد مطاردة بطولية لأحد عناصر الشرطة

م.س

اترك تعليق

1 تعليق على "وجدة: إلقاء القبض على مجرم خطير بعد مطاردة بطولية لأحد عناصر الشرطة"

نبّهني عن
avatar
وجدي
ضيف

حفظ الله هذا الشرطي الشاب وابعد عنه اولاد الحرام وعلى العدالة ان تصدر اقسى العقوبات على هذا المجرم وعائلته حتى يكون عبرة للاخرين واوصي الشرطي الشاب ان يحترس من انتقام هذه العائلة العصابة لانها بدون شك تتوفر على فروع اجرامية اخرى

‫wpDiscuz