والإيفواري بادي إرنيست بني ملال يراهن على الحواصي وأحموت‎

الرياضة
وجدة البوابة20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
والإيفواري بادي إرنيست بني ملال يراهن على الحواصي وأحموت‎
رابط مختصر
هسبورت

يُراهن الطاقم التقني لفريق رجاء بني ملال تحت إشراف مراد فلاح، على خبرة يونس الحواصي، لقيادة الخط الأمامي بعدما رحل فابريس أونداما، صوب يوسفية برشيد في الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أكمل الفريق عدد لاعبيه الأجانب المخوَّل له التعاقد معهم بعد المالي سيدي محمد كيتا، البوكينابي عبدول عباس، بالإضافة إلى الإيفواري غوناغو طوماس، بضمه اليوم الاثنين، للاعب الإيفواري بادي إرنيست، بموجب عقد يمتد لموسمين، من أجل شغل مركز الجناح الأيسر في خطط المدرب.

واستقر مراد فلاح، مدرب فريق “عين أسردون” على الحواصي، ليكون مهاجم المجموعة أثناء الموسم الجديد، بعدما تعاقد مع الفريق الأسبوع الماضي، لفترة موسم واحد في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما انتهى عقده رفقة المغرب التطواني مع نهاية الموسم المنصرم.

ووقَفَ مدرب رجاء بني ملال على نقاط الضعف في فريقه أثناء المعسكر الذي تقيمه المجموعة حاليا بملعب الفريق قبل العودة مجددا إلى المحمدية، وحدد مراكز الخصاص بعد مجموعة من التعاقدات في تعاقدين بعدما غير من جلد الفريق ولم يبق برفقته سوى خمسة لاعبين من فريق الموسم الماضي.

وأَحدث فلاح ثورة في التركيبة البشرية لاسيما بعد خروج عدة لاعبين سواء برفض استمرارهم بغية البحث عن آفاق جديدة كما حصل مع اللاعبين وسام البركة وكياني، بينما التجأ اللاعب الحسين طاطا إلى لجنة النزاعات لفسخ تعاقده من جانب واحد مع الفريق.

وواصل الطاقم التقني لممثل مدينة بني ملال في القسم الأول استثماره في لاعبي الخبرة وتعاقد مع اللاعب عماد أحموت في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع المغرب الفاسي المنتمي إلى القسم الوطني الثاني.

وينتظر الحواصي، الذي سبق أن جاور الكثير من الأندية أبرزها الوداد الرياضي، الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، ثم الوكرة القطري والمغرب التطواني، عمل كبير مع الوافد الجديد على القسم الوطني الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.