هيلاس الإيطالي يرفض التفريط في أمرابط بعد توصله بعروض قوية

الرياضة
وجدة البوابة12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أيام
هيلاس الإيطالي يرفض التفريط في أمرابط بعد توصله بعروض قوية
رابط مختصر
هسبورت

حسمت إدارة فريق هيلاس فيرونا الإيطالي مستقبل الدولي المغربي سفيان أمرابط، بعدما قررت استمراره مع المجموعة، بالرغم من اهتمام عديد من الأندية المحلية بخدماته، إثر تألقه اللافت منذ بداية الموسم الحالي.

وكان فريق هيلاس فيرونا قد تعاقد مع متوسط ميدان الأسود سفيان أمرابط، على سبيل الإعارة، قادما من فريق كلوب بروج البلجيكي، أثناء الانتقالات الصيفية الأخيرة، ورغم أنه يخوض تجربة الاحتراف بالـ”كالشيو” لأول مرة، فقد أبهر وأقنع.

وحسب مصادر إيطالية كثيرة، من بينها تقرير لصحيفة “ميديا غول” الإيطالية، فإن سفيان أمرابط أدهش الجميع من أثناء ظهوره داخل الملعب كلاعب مرن قادر على تقديم الدعم الهجومي دون نسيان قدرته على مساعدة رفاقه في استعادة الكرات وتقديم الواجبات الدفاعية.

وأضافت المصادر أن اللاعب المذكور يعتبر قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيلة المدرب إيفان يوريتش، ورغم عدم تمكنه من تسجيل أي هدف أو تقديم أي تمريرة أسيست في سبع مباريات خاضها منذ بداية الدوري، إلا أن ذلك لم يوقف اهتمام الأندية الأخرى بخدماته.

من جانبها، كشفت صحيفة “كوريري دي فيرونا” الإيطالية، عن اتفاق الرئيس جيالوبولو مع المدير الفني للفريق على استمرار اللاعب المغربي وعدم السماح له بالمغادرة أثناء الانتقالات الشتوية، وإكمال موسمه الحالي مع المجموعة قبل قطع الطريق على الأندية الأخرى بدفع مبلغ 3.5 ملايين أورو لناديه كلوب بروج لشراء عقده بصفة نهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.