هيكتور هيريرا يبدي استعداده للعودة لمنتخب المكسيك

الرياضة
وجدة البوابة3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
هيكتور هيريرا يبدي استعداده للعودة لمنتخب المكسيك
رابط مختصر
هسبورت

قال لاعب الوسط المكسيكي هيكتور هيريرا الذي انضم هذا الصيف لأتلتيكو مدريد، إنه عقب ضمان عقده مع الروخيبلانكوس، أصبح مستعدا الآن، حال تم استدعائه، للعب مع منتخب بلاده.

وفي مؤتمر صحفي الجمعة بمدينة سان لويس بوتوسي، وسط المكسيك، حيث سيخوض الأتلتي ودية أمام أتلتيكو سان لويس المحلي السبت، قال اللاعب صاحب الـ29 عاما “إنني مستعد الآن بنسبة 100%” للعب مع منتخب المكسيك.

ويعد هيريرا واحدا من اللاعبين الأساسيين بمنتخب بلاده لكنه رفض الانضمام للتري في كأس الكونكاكاف الذهبية لأنه أعطى الأولوية لتوقيع عقده مع الروخيبلانكوس.

ورحل اللاعب المكسيكي هذا الصيف عن بورتو البرتغالي الذي قدم بين صفوفه أداء رائعا، من أجل الانتقال إلى أتلتكو مدريد بالرغم من معرفته بأنه سيتعين عليه العمل كثيرا للعب أساسيا تحت إمرة الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال هيريرا “أعلم أن الأمر لن يكون سهلا، هناك لاعبان قبلي (كوكي وساؤول نييغيز) وهما قائدان وأساسيان ويتمتعان بجودة عالية وهذا الأمر يحفزني من أجل تقديم أقصى ما عندي”.

وعن ودية السبت، أبرز “إنني سعيد بزيارة بلادي مع فريق عظيم مثل الأتلتي وبأن زملائي سيتعرفون على المكسيك حيث سنواجه فريقا شقيقا”، في إشارة لأتلتيكو سان لويس، الفرع المكسيكي لأتلتكيو مدريد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.