هيرنانديز يواصل الغياب عن تدريبات البايرن

الرياضة
وجدة البوابة28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
هيرنانديز يواصل الغياب عن تدريبات البايرن
رابط مختصر
هسبورت

واصل الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز غيابه عن تدريبات نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بسبب العملية الجراحية التي أجراها في ركبته اليمنى.

يذكر أن المدافع هيرنانديز/23 عاما/ الحائز مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم 2018، كان قد انتقل في الصيف الحالي من اتليتكو مدريد الإسباني إلى النادي البافاري مقابل 80 مليون يورو.

وبعد عودة الفريق من الولايات المتحدة، قاد نيكو كوفاتش، المدير الفني للبايرن، اليوم الأحد تدريبا مكثفا ومفتوحا للفريق استمر لقرابة الساعتين شارك فيه الهداف روبرت ليفاندوفسكي مع زملائه.

ويتضمن البرنامج التدريبي للبايرن في هذا الأسبوع مباريات تجريبية قوية حيث سيخوض الفريق على أرضه في ستاد اليانتس ارينا بميونخ مباراة أمام فنار بخشه استطنبول التركي بعد غد الثلاثاء وذلك في إطار كأس أودي.

وفي اليوم التالي، سيخوض مباراة أمام ريال مدريد الإسباني أو توتنهام الإنجليزي، بطل دوري الابطال، إما في النهائي أو على المركز الثالث.

كان البايرن فاز على ريال مدريد مؤخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباراة تجريبية في هيوستن بالولايات المتحدة.

وسيخوض البايرن يوم السبت المقبل مباراة أمام بوروسيا دورتموند، وصيف الدوري، في كأس السوبر بألمانيا.

من جانبه، قال مانويل نوير، قائد الفريق عن المباراة التي ستقام في ملعب دورتموند، وتعد اختبارا للقوة مع أكبر منافس محلي لبايرن:” بالنسبة لي فإن كأس السوبر مهم أيضا بالفعل”.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن