هولندا تواصل رباعياتها وألمانيا تستعيد المسار

الرياضة
وجدة البوابة10 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
هولندا تواصل رباعياتها وألمانيا تستعيد المسار
رابط مختصر
هسبورت

واصلت هولندا سلسلة انتصاراتها الكبيرة في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وذلك بعد أن أمطرت شباك مضيفتها إستونيا برباعية نظيفة الاثنين، بينما عادت ألمانيا لدرب الانتصارات بثنائية خارج الديار أمام أيرلندا الشمالية لترتقي لصدارة المجموعة.

وعلى ملعب (أ. لي كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين، حملت رباعية “البرتقالي” توقيع كل من النجم ريان بابل، هدفين في الدقيقتين 17 و48 ، وممفيس ديباي وجيورجينيو فاينالدوم في الدقيقتين 76 و87 على الترتيب.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي لكتيبة المدرب رونالد كومان برباعية، بعد أن أسقط ألمانيا في عقر دارها منذ أيام (2-4).

وبهذا أصبح رصيد هولندا 9 نقاط تحتل بها المركز الثالث من 4 مباريات، فيما تقبع إستونيا في ذيل المجموعة بدون نقاط.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، اقتنصت ألمانيا صدارة المجموعة من أيرلندا الشمالية بفوزها عليها أمام جماهيرها بهدفين دون رد على ملعب (ويندسور بارك).

جاءت ثنائية “الماكينات” في الشوط الثاني حيث افتتح مارسيل هالستنبيرغ باب التسجيل في الدقيقة 48 ، قبل أن يؤمن النجم الشاب سيرجي غنابري انتصار الألمان بهدف ثان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة يعود “المانشافت” سريعا لسكة الفوز بعد الخسارة القاسية على يد هولندا في الجولة الماضية منذ أيام (2-4)، ليرتقي لصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن أيرلندا صاحبة نفس الرصيد.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن