هولندا تفوز 2-0 على دنمارك

16570 مشاهدة

82 دقيقة دون الهولندية شهدت Afelay مجد لأنه المحملة حتى جهوده الطويلة المدى ، ولكن للأسف له انه انتهى الى ارتفاع في المدرجات.

هولندا تفوز  2-0 على دنمارك
هولندا تفوز 2-0 على دنمارك

80 دقيقة على ارين روبن يبدو من هامش ، وجهد سنايدر يأخذ انحراف شريرا وسورنسن بشكل جيد لطرف أكثر من ذلك.

79 دقيقة الدنمارك هو كل شيء يمر في البحر وار المعلق ريتشاردسون داميان تشعر أنها يجب أن السيطرة على مصيرهم. وجاء في بيان تتوقعون من ريكو ، الذي قال ذات مرة ان ‘بوهيميانز لعب مع الافتقار للموضوعية قابلة للتحديد.’

76 دقيقة فان بيرسي يحصل تقريبا في اللعب بعد فضفاض من الدنمارك. نظرة في وقت لاحق المتراخية إلى حد ما. الهولندية تغيير كما روبن فان بيرسي تنفجر وأفيلاي يأتي.

الأعصاب الدانماركية 73 دقيقة وفان بوميل واحد يضرب مع السم الذي يذهب واسعة وضيقة سورنسن حارس المرمى الدنماركي ليست سعيدة.

72 دقيقة كما chnage الدنمارك اريكسن المسيحي يأتي على لكالنبرج.

71 دقيقة ايليا تبدو حيوية وانه يضع فان بوميل ، ولكن الاهتمام الذي يذهب في اتجاه السماء. على الرغم من وجودهم في الجبهة ، ومقاعد البدلاء الهولندية تبدو هادئا جدا. يأتي على الفتيان ، ابتهج!

ايليا 69 دقيقة ، فقط على أرض الملعب ، ويحصل بعيدا بسهولة من المدافعين عن اثنين من الدنمرك ومجموعات تصل تقريبا فان بيرسي. الهولنديون كثيرا في السيطرة ، ولكن كنت تشعر انها سوف تحتاج الى الهدف الثاني لقتل الدنمركيين.

هو الآن 66 دقيقة لحساب الهدف دانيال آغر بسبب إزالة بولسن في محاولة تهرب من الخلف من لاعب ليفربول.

وفشلت 65 دقيقة في الشوط الثاني لتشتعل فيها النيران ، مع كل من الدنمارك فشلها في اختراق خصومهم. الهولندية تغيير مع ايليا المقبلة على فان دير فارت ل.

بندتنر 61 دقيقة ، الذي كان قبل الاصابة شك subbed اللعبة ، مع بيكمان ميكيل نزوله ارض الملعب.

واستبعد 60 فان دير فارت دقيقة الهدف بداعي التسلل. لاعب يدعي انه لم يسمع صافرة بسبب هدير مستمر.

لمسة فان دير فارت 58 دقيقة لماهر اثر تمريرة من فان بيرسي والدنماركي سورنسن حارس يجعل حفظ المسرحية التي حقا لم يكن مطلوبا. الخيلاء!

56 دقيقة جرونكيار يجعل وجوده ورأى في وقت مبكر والدنمارك بحاجة لهذه الحقن من مكان وصوت كل من Vuvuzelas يبدو أنه قد زاد في سرعة.

55 دقيقة وهناك بعض التحديات الضخمة التي تحلق في Enevoldsen كما يذهب باتجاه آخر مع لاعب تشلسي السابق يسبر جرونكيار نزوله ارض الملعب.

فرصة اللائق 52 دقيقة لفان بيرسي عندما وضعت من خلال ، ولكن قواعد التردد وفرصة ليذهب التسول.

50 دقيقة بولسن يجعل شيئا من تشغيل — في محاولة للتعويض عن جهوده. الاعادة وتظهر لاعب وهو يبتسم بعد الهدف نفسه. لا أعتقد أنها تبتسم في كوبنهاغن!

وقد ذكر 48 دقيقة من التعليق جوناثان فوكس ردا على تعليق شين جيليجان سيمون كيير على الذهاب الى يو مان : ‘سايمون في مناسبات عديدة انه من مشجعي ليفربول مدى الحياة. وقال انه لن يلعب ليو مان!

تم تشغيل 46 دقيقة هدف هولندا — عن طريق الصليب فان بيرسي داخل مرماه عن طريق كريستيان بولسن. رهيبة ، رهيبة ، رهيبة. وكان بولسن تحت أي ضغط.

1331 في الشوط الثاني ويجري حاليا.

1318 شين جيليجان لديه بعض الأخبار عن كيير سيمون الدنمارك : ‘سوف سيمون كيير يكون لاعب مانشستر يونايتد بعد كأس العالم. نيمانيا فيديتش هو محاولة دفع من خلال نقل 36 مليون €. أنا أقول أن المال وشراء شراء شراء ‘.

1316 والنصف الأول لكرة القدم في المدينة حيث الهولندية قد بدت وأكد أكثر من ذلك ، ولكن الدنمارك كان لها أفضل الفرص. انها كلها في نقطة الذوبان.

45 دقيقة لمدة نصف الوقت. هولندا 0-0 الدنمارك

43 دقيقة بطاقة صفراء لدي جونغ في هولندا بعد عرقلته بندتنر.

قد انخفضت 42 دقيقة وتيرة الهولندية ، ولكن فان بيرسي لديه فرصة لائقة. ومع ذلك ، والائتمان لدانيال آغر لتضييق خياراته اطلاق النار.

40 دقيقة دانيال آغر ، والآن تعافى تماما من الاصابة ، وبدا وأكد في عرض له حتى الآن ، وانه يتيح زميله في فريق ليفربول يعرف انه ليس في جميع أنحاء مع شركة التصدي لها.

37 دقيقة والدنمركيين تجد قليلا من الثقة مع بندتنر الذي يجعل العثور على كالنبرج Steklenburg العمل الجاد وزاوية هو النتيجة. التعامل مع بسهولة من هولندا ، بما لديها إمكانيات تقديم مواجهة هجوم قبل الدنمركيين تتبع الظهر وتجنب أي خطر.

34 غارة دقيقة الدنماركية كما يتيح Rommedaahl يطير لكن الحارس الهولندي Steklenburg يحمل على ما يرام. وقد شهدت Rommedaahl الخيارات ، ولكن أراد المجد.

حسن الكرة في 34 دقيقة على حق من كاوت وقليلا من كرة الطاولة في أسباب الدنماركية بعض القلق.

32 دقيقة حصص حيازة 61 ٪ — 39 ٪ لصالح الهولندية. فان دير فارت في خدمة يحاول فان بيرسي ، ولكن المدافع الدنماركي كيير لا له الاشياء.

29 دقيقة والهولندية لديها القدرة على الحفاظ على الكرة لفترات طويلة والتي يمكن أن تبقى حقا القوة الذهنية أي معارضة ، ويذهب في دي يونغ من الصعب على يورجنسن. واحدة سيئة ، ولكن لا بطاقة. في القول أنه ، على الحكم والسماح لتدفق لعبة حتى الآن.

وكان 26 دقيقة بندتنر فرصة كبيرة وانه لا يستطيع الاستفادة القصوى من رأس الحرة. أول فرصة حقيقية لالدنمركيين.

24 دقيقة ويقول غاري مورفي له على كاوت : ‘عذرا الفتيان الآن ، ولكن كاوت هو نجم الكبار 70s ؛ لاعب متوسط جدا الذي لا ينبغي أن يكون بالقرب من أي فريق الهولندي. ليفربول مستواه والعمل الجاد يجب أن يكون شرطا مسبقا لكرة القدم. انها ليست مهارة. ‘

22 دقيقة وهولندا هي 19 مباراة دون هزيمة. اعتبارا من الآن ، والدانمرك لا تبدو وكأنها كسر هذا التسلسل.

20 دقيقة فان بوميل وأيضا نصف فرصة أن يذهب أكثر. مثيرة للقلق عن الدانمرك ، وتحصل على الشعور بأن لديها الهولندية نقلات قليلة فيها. ويبدو أنهم أيضا أن يكون التعامل بشكل أفضل مع tempremental ‘الكرة.

وقد لعب 18 دقيقة من جيد فان بيرسي بعد يتم حقن في طريق فان بوميل ، وأخوه ، وفرصة الدنماركيين مثير للقلق. الهولنديون كثيرا في السيطرة عليها. الدنمارك أن تعمل قبالة الجوارب الخاصة بهم للحفاظ على خصومهم في الاختيار.

وقد أظهرت 14 دقيقة اعب خط الوسط الهولندي دي يونغ بعض اللمسات لطيف ؛ لاعب ذكي ، في حين أن الهولنديين بشكل عام تتحرك في جميع أنحاء الكرة في تحركات الثلاثي سريعة. ليس تماما برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا ’09، ومع ذلك ، ولكنها قد تكون في نهاية المطاف فعالة في هذه المباراة.

بندتنر 12 دقيقة يظهر بشكل جيد على الكرة في المراحل المبكرة ، ولكن الدنماركيين تلعب مطاردة حتى تعرف باسم تمرير الكرة الهولندية في جميع أنحاء لتأثير جيد.

8 دقائق ديرك كويت يحصل على فرصة مبكرة لإقناع والطلقة الاولى في معمر يتم التعامل بسهولة مع من سورنسن حارس Danisjh. قد يشككون في قدرته الشاملة للكويت ، ولكن ستحصل على الكثير من الصدق والجهد.

5 دقائق والكرة الجديدة لكأس العالم والارتفاع يؤثر على الرحلات من وجوه بيضاء اللاعبين في السعي لتحقيق من ركلة حرة الدنماركية من Enevoldsen تسير على ما يرام واسعة.

3 دقائق الهولندي للعب محتوى إبقاء الكرة يبحث عن فرصة التي قد تسفر عن شيء المنتجة ؛. وينبغي أن يكونوا أكثر مهارة في هذا هذا من خصومهم. سنايدر من ركلة حرة من موقع لائق على ما يرام أكثر.

2 دقيقة يمكن أن يكون خط وسط منطقة مكتظة في هذه المباراة ، مع الحصول على مزدحم خارج بندتنر بعد ان عميقة.

1 دقيقة وتسوية الهولندية بشكل جيد مع جميع اللاعبين الحصول على لمسة للكرة في وقت مبكر.

https://oujdaportail.net/ma/nederlands-vs-denmark-live-stream-worldcup-2010-21491.html

اترك تعليق

1 تعليق على "هولندا تفوز 2-0 على دنمارك"

نبّهني عن
avatar
وجدة البوابة
المدير

goooooooooo هولندا

‫wpDiscuz